7 اتجاهات للجمال من مدارج ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
7 اتجاهات للجمال من مدارج ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
7 اتجاهات للشعر من مدارج ربيع وصيف 2023
6 اتجاهات للإكسسوارات من مدارج ربيع وصيف 2023
5 اتجاهات للشعر هيمنت على مدارج ربيع وصيف 2023

يسير أسبوع الموضة في نيويورك على قدم وساق، وها نحن نلاحظ بالفعل أفضل الإطلالات والاتجاهات لهذا الموسم. الجمال دائماً أول ما يجب مشاهدته خلال عروض المدرج. بينما حافظت بعض العروض على مظهرها الأنيق والقياسي، اتسم البعض الآخر بالجرأة والألوان.

إليكِ بعضاً من أفضل صيحات الجمال التي يجب البحث عنها من موسم ربيع وصيف 2023.

الشعر الأشعث:

تألقت عارضات أزياء خايت على منصة عرض الأزياء هذا الموسم بأناقة. وبدون بتسريحات شعر وكأنهن استيقظن للتو.

ظلال أحمر الشفاه الداكن:
تعتبر ظلال الشفاه الجريئة والداكنة، التي شوهدت في مدارج ربيع وصيف 2023 من Luar و The Row، صيحة نتطلع إليها في الربيع القادم. الألوان الوردية بالخارج والأسود والبورجوندي في الداخل.

ألوان شعر جريئة ومشرقة:
ليس من المستغرب أن تشق لوحات الألوان الجريئة طريقها أيضاً إلى إطلالات جمال العارضات. ظهرت العديد من العارضات على مدرج برابال غورونغ بألوان جريئة لشعرهن.

حواجب خفيفة:
يبدو أن اتجاه الحواجب الخفيفة بدأ. حيث امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي منذ أشهر بهذا المظهر الخالي من الحواجب ووصل الآن إلى المدرج.

ظلال العيون بألوان الباستيل:
هذا الاتجاه ليس مفاجئاً على المدرج. حيث سيطرت ظلال الباستيل الجرافيك على اتجاهات المكياج خلال العامين الماضيين ويرجع ذلك أساساً إلى تأثير TikTok. تعتبر ظلال الباستيل الجريئة دائماً خياراً جيداً في المواسم الأكثر دفئاً.

البشرة الندية:
ليس سراً أن بشرة عارضات الأزياء على المدرج تبدو دائماً خالية من العيوب ومتألقة. دائماً ما يكون هذا المظهر الطبيعي هو المهيمن، ولكن هذا الموسم بدا التركيز على البشرة الندية واضحاً وقد تم تضخيمه.

ظلال عيون باردة:
ظلال العيون ذات الألوان الباردة هي اتجاه يختار الكثيرون الابتعاد عنه، خاصة في المواسم الأكثر دفئاً ولكن ليس هذا العام. حيث أثبت عرض Tommy Hilfiger لخريف وشتاء 2023 أن الظل الفضي والأزرق الفاتح يمكن أن يكون أنيقاً وعصرياً.