Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً
مقالات ذات صلة
روتين العناية الكاملة بجميع أنواع الشعر
عروض NET-A-PORTER: قاعة مشاهير الجمال
في يوم الأرض YSL BEAUTY تؤكد التزامها بالاستدامة

ترسي علامة Lancôme منذ 55 عاماً معايير غير مسبوقة في مجال العناية المترفة بالبشرة مع مجموعة Absolue. وتتمحور قصّة نجاح هذه المستحضرات الفاخرة بامتياز على مركّب حصري من خلاصات الورد، يرتكز على عمليات عدّة من أجل استخراج باقة واسعة من الجزيئات النشطة من قلب الوردة لتسخير خصائصها الفعالة في تجديد خلايا البشرة وإنعاشها. يُعرَف هذا المركّب الخارق باسم Premier Cru of French Roses، ولا تزال خلاصات Grande Rose تشكّل جوهر مجموعة Absolue التي أثتبت فعاليتها في تجديد خلايا البشرة.

والآن ينضمّ إلى كريم Absolue Soft Cream الشهير ماسك Absolue Golden Cream Mask الجديد. يجمع هذا الماسك بين التكنولوجيا المتفوّقة لتغليف البشرة بالكريم وبين المكوّنات الأساسية في مجموعة Absolue والقوام المحوِّل الذي ينفرد به كريم Absolue Soft Cream، ليقدّم لك تجربةً فاخرة تناشد الحواس وتضمن لك ما تتمنّينه من نتائج ملموسة وفورية.

Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً

تركيبة ثمينة لإشراقة ذهبية فورية

يضع ماسك Absolue Golden Cream Mask بين يديك تركيبة زاخرة بالمكوّنات الثمينة. فقد أصبح بإمكان المرأة الآن أن تتمتّع على الفور ببشرة أكثر امتلاءً ونعومة وإشراقاً بطريقة فاخرة وعمليّة وسريعة، لاسيما عندما تكون بحاجة ماسة إلى هذا الدلال.

وبينما يقدّم لك هذا الماسك المركّب الشهير Premier Cru of French Roses الذي يُعرف بخصائصه في تهدئة البشرة وتجديد خلاياها، فقد عُزّز أيضاً بالذهب الصافي عيار 24 قيراطاً ليضفي إشراقةً لا مثيل لها على البشرة ويضع بين يديك مستحضراً يفيض ترفاً.

يتضمن ماسك Absolue Golden Cream Mask الجديد والفاخر تركيزاً عالياً من المكوّنات النادرة، مع احتوائه على نفس كمية المكوّنات النشطة الموجودة في عبوة كريم Absolue Soft Cream الشهير.

عندما تعاني البشرة من الإجهاد أو التهيّج أو الضرر نتيجة التلوث البيئي، التعب النفسي وضغوط الحياة، يمنحها ماسك Absolue Golden Cream Mask الجديد قسطاً من الدلال والراحة طيلة 20 دقيقة. فمع هذا الماسك سهل الاستخدام، يمكنك الانغماس في تجربة فاخرة تجدّد بشرتك في راحة منزلك أو أثناء التنقل:

  • افتحي بكلّ بساطة الكيس الذهبي الفاخر
  • امنحي بشرتك الراحة عبر ترك الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة
  • استمتعي ببشرة مغذّاة وإشراقة ذهبية ملحوظة

للحصول على تجربة فاخرة توقظ الحواس، يمكنك أيضاً اختبار ماسك Absolue Golden Cream Mask في أحد صالونات تجميل Absolue كجزء من الخدمات التي نقدّمها.

Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً

تكنولوجيا متفوّقة لتغليف البشرة بالكريم

بفضل التكنولوجيا المتفوّقة الجديدة لتغليف البشرة بالكريم، يتميّز الماسك الورقي المكوّن من ثلاث طبقات بقدرته على احتواء القوام المحوِّل الذي ينفرد به كريم Absolue Soft Cream والذي يناشد الحواس. توفّر بنية الماسك الورقي المبتكرة والتي تعانق الوجه بإحكام تام التركيبة الغنية والفعالة من خلال طبقات عدّة، مانحةً إيّاك نتائج فورية وملحوظة.

  • طبقة على شكل رقاقة ذهبية: تصميم يمتّع النظر وبصمة تدلّ على الفخامة.
  • ورقة مُحكَمة وغنية بالألياف: تغلّف الوجه بإحكام تام للحد من تبخّر المستحضر ومنح البشرة راحةً قصوى ومساعدتها على امتصاص المكوّنات بشكل مثالي.
  • قماش غير منسوج: يحتجز المكوّنات النشطة لتجديد خلايا البشرة. صُمّم هذا الماسك بتركيبة معزّزة بكريم Absolue Soft Cream وبمركّبه Premier Cru of French Roses المعروف بخصائصه في تهدئة البشرة وتجديد خلاياها، بالإضافة إلى الذهب الصافي عيار 24 قيراطاً، لتحظى البشرة بقسط من الدلال.

وبالمقارنة مع الماسكات الورقية التقليدية، يمنح ماسك Absolue Golden Cream Mask المصمّم بالاعتماد على الجيل الجديد من التكنولوجيا الورقية، تأثيراً حرارياً بما أنّه يحافظ على حرارة البشرة في داخله ويحسّن عملية امتصاص المستحضر.

وعد ABSOLUE لكِ

إشراقة ذهبية فورية وفعالية فائقة مُثبتة من خلال الاختبارات

يعمل ماسك Absolue Golden Cream Mask الجديد على تسريع عملية تجدّد الخلايا 1 ويمنح البشرة تغذيةً فوريةً لتصبح أكثر امتلاءً ونعومةً وتكتسب إشراقة ذهبية على الفور. كما يمنحك هذا الماسك نتائج فورية تتحسّن مع الاستخدام الأسبوعي له، بحسب ما أثبتته الاختبارات السريرية والتقييمات الذاتية على حد سواء.

بعد الاستخدام الأول، تصبح البشرة أكثر إشراقاً ونضارة بشكل ملموس، كما ستلاحظين أنّ بشرتك ازدادت نعومةً فيما أصبحت الخطوط الرفيعة أقل ظهوراً. 2

تشعر النساء بأنّ بشرتهنّ مغذاةً، وتقول 100% منهنّ إنّ البشرة تصبح ناعمة وممتلئة. 3

كما صرّحت 100% من النساء أنّ ماسك Absolue Golden Cream Mask سهل الاستخدام. 3

تقول 97,5% من النساء إنّ قوامه مريح على البشرة واستخدامه ممتع بالفعل.4

بعد الاستخدام الرابع، استوفى ماسك Absolue Golden Cream Mask كافة المعايير وحقّق النتائج المرجوة، حيث لاحظت النساء أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر امتلاءً ونعومةً وإشراقاً3 - لاسيما عندما كنّ بحاجة ماسة إلى هذا الدلال.