Ferragamo توفر أحزمة الرجال الشهيرة حسب الطلب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 16 يناير 2021
Ferragamo توفر أحزمة الرجال الشهيرة  حسب الطلب
مقالات ذات صلة
مجموعة Sandro لربيع و صيف 2021
أبرز اتجاهات الجينز لعام 2021
"ديور" تقدّم المهارة الحرفيّة لسترة "بار" بنقشة الفهد

يتوفّر حزام  Gancini الأيقوني من Ferragamo المعدّل حسب الطلب بفضل برنامج إضفاء الطابع الشخصي على مشبك الحزام.

يعدّ حزام Gancini من أكثر قطع Ferragamo, مبيعًا، فهو أكسسوار أيقوني يناسب جميع لأجيال: فهذا الحزام متوفر عند الطلب إذ يمكن إضفاء طابع شخصي عليه من خلال وضع الرموز أو الحرفين الأولين من الاسم.

Ferragamo توفر أحزمة الرجال الشهيرة  حسب الطلب

تتوفّر خدمة My Gancini  لإضفاء اللمسة الشخصية على الحزام في مجموعة مختارة من 24 متجر من متاجر Ferragamo حول العالم. تتيح هذه الخدمة أمام الزبائن إمكانية وضع بصمتهم الشخصية على مشبك أحزمتهم من خلال إضافة الحروف الأولى من أسمائهم أو رموز أخرى عبر ثلاث خطوات بسيطة للغاية:

-الخطوة الأولى، قم باختيار علبة طقم الحزام  belt kit box

-الخطوة الثانية، قم باختيار المشبك- يتوفر شعار  Gancini المميز للعلامة ضمن إطلالتين مختلفتين: الذهب، الروثانيوم البلاتيني

-الخطوة الثالثة، قم باختيار العنصرين الذين ترغب بإضفاتهما إلى المشبك، من بين حروف الأبجدية و الرموز التي تضم رمز نجمة، رمز صاعقة ونقش Gancini المميز.

Ferragamo توفر أحزمة الرجال الشهيرة  حسب الطلب

بعد إتمام العملية وفق تلك الخطوات، سيكون الحزام المغلّف بطريقة أنيقة في علبة belt kit box  جاهزًا للشراء على الفور. تعدّ الأحزمة المتوفرة ضمن برنامج My Gancini الهدية المثالية لموسم الأعياد، إذ أن البرنامج يتيح إضافة حروف ورموز جديدة على مشابك الأحزمة، ممّا بدوره يحوّل الحزام الواحد إلى عدة أحزمة في آن معًا.

يترافق برنامج My Gancini مع برنامج تواصل رقمي خاص على موقع  www.ferragamo.com وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة، وسيتضمن ذلك مجموعة من الوجوه العالمية الشابة من الرجال - uido Milani, Carlo Sestini, Marc Fornè و Patrick Janelle - الذين سيقومون برواية قصصهم الشخصية حول أفكارهم المتعلقة بالتفرد والبروز. 


حين تنظر إلى شعار Gancini فإنّك ترى Ferragamo. لكن مع برنامج أحزمة My Gancini ستكون أنت الأيقونة. 

متوفرة الخدمة في متجر Salvatore Ferragamo  في دبي مول.س