Frieze Art Fair

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2016
Frieze Art Fair
مقالات ذات صلة
Frieze Art Fair
Frieze Art Fair 2016
مصممو الأزياء يستفيدون من Frieze Art Fair


افتتح أمس معرض Frieze New York  السنوي الخامس للفن، حيث يضم 200 صالة عرض فنية معاصرة لمشاركين من 31 دولة اجتمعوا في جزيرة Randall.
ويضم المعرض بعضاً من أكثر الأسماء شهرة في عالم الفن المعاصر، فضلاً عن القادمين الجدد من الفنانين الشباب. ويوفر المعرض للحضور وجبات غذائية، إلى جانب بعض العروض الفنية الأنيقة والتي لا تخلو من المخاطرة، إلى جانب بعض الأحداث والفعاليات التي يضمها. 

Jonathan Horowitz's 700 Dots at Frieze Fair

وافتتح فندق   Chelseaحمام السباحة الخاص به La Piscine على السطح والذي يتميز بأناقته وفخامته ويشهد المسبح للمرة الأولى سهرة للإفراج عن أعمال Frida Kahlo: Fashion As The Art Of Being.
ومن أبرز الفعاليات التي يشهدها معرض هذا العام هو تركيب بالون ضخم لـAlex Da Corte والذي سيعلو فوق جزيرة Randall وستكون مشاهدة هذا البالون متاحة من خلال شاشة معلقة على المدخل ومن خلال شاشة إنستغرام في أفق Manhattan. 
ويشهد معرض  Frieze هذه السنة وجود مجموعة من المتحدثين حول الفن المعاصر، كـMaria Arena Bell الحائزة على جائزة إيمي والتي جمعت بشكل شخصي قطع  الفنان Andy Warhol، فضلاً عن Jeff Koons وCy Twombly .

Frieze Art Fair

وستكون هناك منصة للفنانين والكتاب لمناقشة العلاقة بين الفن والتكنولوجيا والذي كان الموضوع الرئيسي هذا العام في Met Costume Institute opens Manus X Machina.
وهناك عدد من المطاعم والمتاجر من نيويورك والتي تشارك للمرة الأولى كـ Sant Ambroeus الذي يقدم البرغر النباتي وMorgenstern الذي يقدم مجموعة مبتكرة من نكهات الآيس كريم وHip Flatiron District الذي تناولت فيه Adele مع Jennifer Lawrence وEmma Stone العشاء في الخريف الماضي، بالإضافة إلى مجموعة صغيرة من المطاعم التي تقدم الأطباق المكسيكية.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر