GAIA REPOSSI تنضم إلى المجلس الاستشاري في مؤسسة فاشن ترست العربية 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
GAIA REPOSSI تنضم إلى المجلس الاستشاري في مؤسسة فاشن ترست العربية 2022
مقالات ذات صلة
ماتشس فاشن تطرح تصاميم أزياء المصممين الفائزين بجائزة فاشن ترست 2022
منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020
صور من حضور حفل جوائز فاشن ترست أريبيا FTA 2022

أعلنت مؤسسة فاشن ترست العربية عن اختيار Gaia Repossi، المديرة الإبداعية لعلامة Repossi، للانضمام إلى مجلسها الاستشاريّ في حفل توزيع جوائز المؤسسة لعام 2022، لما تشتهر به من خبرة واسعةٍ في عالم الأزياء والموضة. ويتولى المجلس الاستشاري في المؤسسة مسؤولية اختيار 24 مرشّحاً نهائيّاً لاستعراض تصاميمهم أمام لجنة تحكيم فاشن ترست العربية. ويضم المجلس الاستشاري لعام 2022 نخبة من الخبراء والمصممين والعلامات الرائدة في قطاع الموضة. ويُقام حفل توزيع الجوائز في العاصمة القطرية الدوحة، ويستمر لمدّة أسبوع بدءاً من 24 أكتوبر 2022.

GAIA 01

وبدأت المصمّمة Gaia Repossi، المولودة في مدينة تورين الإيطالية، العمل في شركة العائلة المختصة بتصميم المجوهرات بعمر 21 عاماً، وساهمت في تعزيز شعبيّة العلامة، بفضل تصاميمها المميّزة التي تجمع بين اللمسات البسيطة الفاخرة والتفاصيل العصرية. وساعدت مشاركة Gaia Repossi الواسعة وعلاقاتها المتشعبة في عالم الموضة على اختيارها لتكون الشخص المثالي لتقديم خبرتها ونصائحها للمشاركين في المسابقة من مواهب المنطقة.

وتهدف فاشن ترست العربية، منذ تأسيسها في عام 2018، إلى تقديم الدعم للمواهب المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توفير فرص مميزة لاستعراض أعمالهم على الساحة العالمية وإقامة علاقات تعاون تتيح لهم المشاركة في الحوارات المهمة وتبادل الأفكار في القطاع.

GAIA 02

لمحة حول GAIA

وُلدت Gaia Repossi عام 1986 في مدينة تورين الإيطالية، حيث نقل إليها والدها وجدّها شغفهما بالمجوهرات الفاخرة. وسرعان ما أبدت اهتماماً مبكراً في مجال الفنون البصرية. درست Repossi الرسم في مدرسة الفنون الجميلة في باريس وتلقت دروساً في علم الآثار، وانضمّت في عام 2007 إلى شركة العائلة لتعمل مع والدها بصفتها المديرة الفنية والإبداعية لدار Repossi للمجوهرات.

وتستلهم Gaia رؤيتها الإبداعية من فنانين عالميين، مثل Joseph Beuys وFranz West وDonald Judd وRobert Mapplethorpe وWalter de Maria وRobert Smithson، فضلاً عن تأثرها بإبداعات الهندسة المعمارية، مثل مدرسة Bauhaus الفنية والمعماري الشهير Le Corbusier.

ويُعد متجر العلامة الجديد في ساحة Place Vendôme الفرنسية ثمرة تعاونها مع المعماري الهولندي Rem Koolhaas. وتتميز Gaia بحبها للتعرف على حضارات العالم المتنوعة التي تلهمها لابتكار تشكيلاتها الفنية، حيث تستوحي أفكارها من الثقافات المختلفة والتاريخ العريق لتقدم أعمالاً متميزة تجمع بين البساطة والتعقيد.