Louis Vuitton العلامة التجارية الفاخرة الأكثر بحثاً على Google

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
Louis Vuitton العلامة التجارية الفاخرة الأكثر بحثاً على Google
مقالات ذات صلة
تعرفي على السفيرة الجديدة لعلامة Louis Vuitton الفاخرة
Louis Vuitton تسمى "ماركة الموضة الأكثر قيمة"
تعرفي على أسماء المشاهير الأكثر بحثاً في Google لعام 2021

احتلت Louis Vuitton الصدارة في التحليل الجديد للعلامات التجارية الفاخرة التي يبحث عنها المستهلكون العالميون في موسم الأعياد هذا.  My Jet قام بتجميع الأرقام بناءً على بيانات بحث Google لـ 350 علامة تجارية ووجدت أن Vuitton تترك علامات أخرى ثابتة.

تأتي في المرتبة الأولى في 81 دولة من أصل 195 بمتوسط حجم بحث يبلغ 11.1 مليون في الشهر. في المركزين الثاني والثالث جاءت ماركات السيارات الفاخرة لامبورغيني ومرسيدس بنز، متقدمة على مايكل كورس، لوي، غوتشي، بالنسياغا، بورش، شانيل وديور.

قالت My Jet أنه "مع توقع حدوث 30٪ من جميع مبيعات الرفاهية العالمية عبر الإنترنت بحلول عام 2025، من الواضح أن العالم الرقمي يلعب دوراً كبيراً في شعبية العلامة التجارية. يمكن للوجود الرقمي القوي أن يؤمن للعلامات التجارية موقعاً في أعلى القائمة الشعبية، وعلى هذا النحو، أصبحت الشعبية عبر الإنترنت مقياساً لمشاعر المستهلك تجاه العلامة التجارية ".

تعد Louis Vuitton أيضاً العلامة التجارية الأكثر شهرة في أوروبا، وتتصدر القائمة في 29 دولة. يمكن رؤية قوة جاذبيتها من حقيقة أن مايكل كورس صاحب المركز الثاني يتصدر القائمة في ثلاث دول فقط، بينما يتصدر باقي المراكز الخمسة الأولى هيرميس ولوكسيتان ومرسيدس بنز دولتين فقط.

ومع ذلك، بالنسبة للمملكة المتحدة فإن Louis Vuitton ليست في موقع الفوز بميدالية ذهبية، لأن هذا التكريم يخص شركة Hermès التي تضم 4.09 مليون عملية بحث عالمية شهرياً.

تحتل Vuitton المرتبة الثانية فقط للمستهلكين البريطانيين، قبل Gucci، وHarrods التي تحتل المرتبة 42 فقط على مستوى العالم، وTed Baker، وBalenciaga، وSwarovski، وMichael Kors، وRalph Lauren، وRolex.