Louis Vuitton تطلق مجموعة LV Diamonds الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
Louis Vuitton تطلق مجموعة LV Diamonds الجديدة
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تصدر مجموعة أحزمة رجالي جديدة
حقيبة جديدة من Louis Vuitton
مجموعة الـ Unicef من Louis Vuitton

تحيي قطع المجوهرات الحصرية تراث لويس فويتون.

تطلق Louis Vuitton مجموعة LV Diamonds التي صممها المدير الفني للساعات والمجوهرات، فرانشيسكا أمفيثياتروف.

تتميز قطع المجوهرات الحصرية بالجرأة والبساطة، حيث تم تصميمها ليتم ارتداءها مع قطع أخرى أو بمفردها. تجسيداً للالتزام، تحتفل القطع بالروابط بيننا وبين أحبائنا، مما يثير مشاعر عالمية بأحجار الماس المتلألئة.

تبحث أمفيثياتروف في أرشيف لويس فويتون، لتضفي نظرة جديدة على جمالية توقيع الدار.

تعتبر زهرة لويس فويتون ذات الأحادية الواحدة من صنع جورج لويس فويتون في عام 1896 بمثابة مصدر إلهام للقصة الجديدة للدار ، LV Monogram Star. الكلاسيكية والجريئة، القطع المميزة معروضة على كل قطعة في المجموعة.

الخواتم البلاتينية مستوحاة من تصميم غاستون لويس فويتون V المصمم على طراز آرت ديكو من عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. تم تزيين الحلقات المصنوعة من الذهب الوردي أو نصف المرصوفة بالألماس، حيث تم تزيين حواف الحجر بالقص الجديد.

يتألق الألماس الأصلي على الأقراط والقلائد، تكريماً لتوقيعات Louis Vuitton بقصته المذهلة من الزهور. تم الانتهاء من المجموعة بشرائط رقعة الشطرنج التس تذكرنا بلوحة دامييه التي تعود إلى عام 1888، مما يعكس جمالية لويس فويتون الشهيرة.

تمثل القطع الحصرية لكلا الجنسين مدخلاً إلى عالم مجوهرات Louis Vuitton المتلألئ، حيث يتميز أحدها بخبراء المجوهرات، والتوريد، واللمعان الشديد للألماس.