Louis Vuitton تفتتح أول مطعم لها في فرنسا

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
Louis Vuitton تفتتح أول مطعم لها في فرنسا
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton يفتتح أول مطاعمه
حقيبة جديدة من Louis Vuitton
Louis Vuitton cruise 2016

افتتحت علامة Louis Vuitton التجارية الشهيرة المملوكة من مجموعة LVMH للسلع الفاخرة أول مطعم لها في فرنسا، في يوم الجمعة الموافق 17 يونيو، والذي أطلقت عليه اسم Mory Sacko.

Mory Sacko

حيث استحوذت العلامة التجارية الفاخرة على شرفة فندق White 1921 الذي يقع مباشرة في ساحة Place de Lices، القلب النابض لسانت تروبيه في بلدة ريفيرا الفرنسية، والذي تصطف على جانبيه مطاعم صغيرة ذات مقاعد حمراء ومتاجر راقية.

وقد كانت سانت توربيه ملاذاً لمشاهير الخمسينيات مثل بريجيت بارد، ثم أصبحت مقصداً لأثرياء العالم ونجوم هوليوود الذين يستمتعون بأوقاتهم على متن اليخوت الراسية في الميناء، ونوادي الشاطئ الراقية، والحياة الليلية الصاخبة.

سانت توربيهيتسع المطعم لحوالي أربعين شخصاً، ويحتوي على مساحة خارجية لتناول الطعام.

 بالإضافة إلى كونه وجهة لتناول الطعام، فإن ديكور المطعم يمثل نقطة جذب بحد ذاته، من الشرفة المليئة بقطع من مجموعة Objets Nomades من Louis Vuitton، مثل الفوانيس الجلدية المعلقة Zanellato / Bortotto، إلى رمز فلور دي ليز الشهير، والذي تم تشذيبه بدقة.

المطعم بإدارة الشيف الفرنسي موري ساكو، الذي يقف وراء نجاح مطعم MoSuke الشهير في باريس الحاصل على نجمة ميشلان.

Mory Sacko

ووفقاً لبيان أصدرته الشركة، يستلهم ساكو مطبخه من مزيج النكهات الأفريقية واليابانية والفرنسية.

من الأطباق الشهيرة في المطعم طبق ekiben وهو عبارة عن صينية وجبات يابانية يتم تقديمها بشكل شائع في القطارات، تُقدّم النكهات المبتكرة النابضة بالنفحات الصيفية على صينية خشبية صممّها الشيف بنفسه

Ekiben.

تقدم خدمة العشاء أيضاً كل شيء من سندويشات التاكو الباذنجان إلى الضلع إلى قائمة المقبلات الخفيفة.

Mory Sacko

وهي ليست التجربة الأولى للعلامة التجارية في افتتاح المطاعم حيث كانت Louis Vuitton قد افتتحت مطعماً في أوساكا في اليابان في عام 2020 والذي يعتبر أول مطعم مستقل في العالم، كما افتتحت مطعماً في متجرها في سيؤول، بإشراف الشيف بيير سانغ بويير الفرنسي ذي الأصول الكورية.

Mory Sacko 2022