Louis Vuitton Objets Nomades تحتفل بعيدها العاشر في أسبوع ميلان

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
Louis Vuitton Objets Nomades تحتفل بعيدها العاشر في أسبوع ميلان
مقالات ذات صلة
Roksanda Ilincic تحتفل بعيدها العاشر
Louis Vuitton يفتتح أول مطاعمه
حقيبة جديدة من Louis Vuitton

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ Objets Nomades، تقدم Louis Vuitton مجموعات نمط الحياة الجديدة إلى المسرح في Garage Traversi.

Louis Vuitton 01

هذا العام، احتفل لويس فويتون أوبجيتس نومادس بعامه العاشر. ولد في عام 2012، الخط المخصص لأسلوب الحياة والمنزل الذي يقدم إصداراً محدوداً بالتعاون مع مصممين مشهورين عالمياً مثل باتريشيا أوركيولا وإنديا ماهدافي وأتيليه بياجيتي وباربر وأوسجيربي وكامبانا براذرز و حواف خام، على سبيل المثال لا الحصر.

Louis Vuitton

ستكون التصاميم الجديدة هي الأبطال في مساحة Garage Traversi للإصدار الخامس من المعرض للاحتفال بمرور 10 سنوات على مجموعة Louis Vuitton Objets Nomades في ميلانو خلال أسبوع ميلان للتصميم 2022.

Louis Vuitton 03

من بين الإصدارات الجديدة، هناك وسادة Merengue من قبل الأخوين Campana بثلاثة ألوان مع Aguacade، شاشة فائقة الألوان ووحدات معيارية، كرسي Petal من استوديو Marcel Wanders بهيكله العضوي المشابه للشجرة، طاولة Cosmic by Raw Edges بقاعدتها المبتكرة من ألياف الكربون وسطحها الزجاجي، The Totem Lumineux by Studio Louis Vuitton، برج أنيق من كرات زجاج مورانو الملونة، كرسي الحزام الجديد وحزام Loung Chair من Atelier Oï المصنوع من الجلد الثمين، كرسي وأريكة Signature، بأقواس رشيقة وانسيابية، مستوحاة من الحقول المتدرجة في الصين والتكوينات الصخرية الصحراوية في الولايات المتحدة الأمريكية، من تصميم فرانك تشو، أحدث مصمم ينضم إلى مشروع Louis Vuitton Objets Nomades. أيضاً، قامت العلامة التجارية الإيطالية Paola Lenti بتصميم أثاث خارجي منجد من قماش "Brio" ذي الألوان الزاهية للمعرض.

Louis Vuitton 03

في أسبوع ميلانو للتصميم 2022 أيضاً أحضر لويس فويتون Nova House (1972) إلى ساحة سان بابيلا، وهي عمارة بدوية ابتكرها المعماريان ميشيل هودريسييه وإم.روما لاستوديو روشيل. يتميز المسكن المعياري بهندسة السبعينيات مع شكل فقاعة مغطى بقشرة مكونة من 180 شفرة من الألمنيوم. الهندسة المعمارية البدوية التي قدمها لويس فويتون خلال المعارض السابقة هي هيكل الورق المؤقت بواسطة Shigeru Ban (2019) The Hexacube لجورج كانديليس (2018)، Futuro House بواسطة Matti Suuronen (2017)، و La Maison au Bord de L'Eau بقلم شارلوت بيرياند (2015).

Louis Vuitton 04