Meta تطلق متجراً رقمياً يبيع منتجات Balenciaga وPrada وThom Browne

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
Meta تطلق متجراً رقمياً يبيع منتجات Balenciaga وPrada وThom Browne
مقالات ذات صلة
Prada تفتتح متجراً جديداً في دبي مول
BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة
Prada تطلق مجموعة أخفاف خاصة بالشرق الأوسط

أعلنت Meta هذا الأسبوع أنها ستبدأ في طرح متجر Meta Avatars، وهو سوق افتراضي حيث سيتمكن المستخدمون من شراء ملابس رقمية من Balenciaga وPrada وThom Browne للحصول على صورهم الرمزية.

سيتم إطلاق المتجر على Facebook وInstagram وMessenger في الأسابيع المقبلة، ويقال أن المتجر يقدم المزيد من الطرق للمستخدمين لتمثيل أنفسهم ومصالحهم بشكل أفضل من خلال مجموعة واسعة من الملابس الرقمية من قبل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء.

وفقاً لـ Meta ، ستكون الملابس متاحة للشراء جنباً إلى جنب مع خيارات الملابس والإكسسوارات المجانية الحالية.

Meta

يأتي هذا الإعلان بعد أن قامت الشركة بتوسيع صورتها ثلاثية الأبعاد Meta Avatars إلى ما بعد الواقع الافتراضي في وقت سابق من هذا العام، حيث قدمت الميزة إلى Facebook وMessenger وInstagram Stories وInstagram DMs.

شارك الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Meta Mark Zuckerberg الأخبار على منشور على Facebook، قائلاً: "ستكون السلع الرقمية وسيلة مهمة للتعبير عن نفسك في metaverse ومحركاً كبيراً للاقتصاد الإبداعي. أنا متحمس لإضافة المزيد من العلامات التجارية وإحضارها إلى العالم الافتراضي قريباً أيضاً ".

حيث انضم زوكربيرج إلى Eva Chen، نائب الرئيس لشراكات الموضة على IG Live لمناقشة الإطلاق الجديد، والنظر في الاحتمالات التي تنتظرهم أمام الصور الرمزية والميتافيرس.

Meta متجر

شاركت Meta أيضاً عملاءها في أنها تخطط لجلب عروض جديدة باستمرار بناءً على أحدث اتجاهات الموضة وتوسيع نطاقها لتشمل أزياء من ماركات الأزياء والرياضة وأسلوب الحياة، مما يسمح للمستخدمين بالتطور في أسلوبهم في metaverse، تماماً كما يفعلون في الواقع.