Miu Miu تحتل الصدارة كعلامة Lyst’s Year in Fashion التجارية لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
Miu Miu تحتل الصدارة كعلامة Lyst’s Year in Fashion التجارية لعام 2022
مقالات ذات صلة
Miu Miu تطلق Miu Run
Miu Miu تطلق My Miu Bag
Miu Miu Pre-Fall 2016

يكشف تقرير Lyst’s Year in Fashion عن أقوى حركات الموضة واللحظات، والمشاهير، والعلامات التجارية، والمنتجات لهذا العام، استناداً إلى البحث العالمي عن الموضة والمبيعات ومقاييس وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أصدرت منصة Lyst الفاخرة تقريرها لعام 2022 في الموضة.

في مقدمة التقرير، قالت  المنصة إن أكثر من 200 مليون شخص تصفحوا الموقع وتسوقوا منه هذا العام، وقدموا بيانات له لتحليل شكل الموضة خلال هذه الفترة.

وقد احتلت Miu Miu الصدارة كعلامة Lyst's التجارية لهذا العام. من خلال عناصر عديدة مثل التنورة القصيرة للعلامة التجارية، وأحذية الباليه المسطحة وحقيبة Wander.

وفي الوقت نفسه ، حصلت ديزل على لقب "شعار العام" ، وهو إنجاز قالت Lyst إنها حققته بعد إعادة وضع العلامة التجارية بشكل كبير، ودفعها نحو الدنيم المستدام وتأييد المشاهير الكبير. وفقاً للتقرير، في يونيو أصبحت حقيبة 1DR الأكثر طلباً من الإكسسوارات، حيث شهدت زيادة بنسبة 248 بالمائة في عمليات البحث.

حصلت شراكة Jacquemus وNike المرغوبة للغاية على جائزة Collab of the Year، بعد أن ارتفعت عمليات البحث عن العلامات التجارية بنسبة 2575 في المائة من الإعلان الأول حتى تاريخ الإصدار، في حين فازت أحذية Birkenstock's Boston بحذاء العام و Prada Re-nylon حصلت إعادة الإصدار على "حقيبة العام".

أطلقت Lyst على "Brand to Watch" اسم Luar ومقره نيويورك، والتي قالت إنها شهدت زيادة في الطلب بنسبة 106 في المائة على أساس سنوي. اشتهرت العلامة بحقيبة Ana المميزة، وقد فازت العلامة مؤخراً بجائزة 2022 CFDA American Accessory Designer of the Year وهناك بالفعل عدداً من الوجوه الشهيرة بين قاعدة المعجبين بها.

أشار التقرير في مناسبات متعددة إلى التأثير الذي لا يمكن إنكاره للمشاهير والمؤثرين على الموضة هذا العام، حيث كان العديد منهم مسؤولين عن اللحظات الكبيرة وقيادة اتجاهات معينة.

كانت عارضة الأزياء والناشطة بيلا حديد قد فازت بالعديد من فئات Lyst، بما في ذلك حصولها على لقب "Power Dresser of the Year". وفقاً للتقرير، عند ارتداء ملابس معينة أثرت حديد على زيادة بنسبة 1900 بالمائة في عمليات البحث عن عناصر مماثلة، لا سيما تلك التي تقع ضمن اتجاه عام 2000. عزت Lyst الفضل إلى النجمة في عمليات البحث عن الكورسيهات، بنسبة 70 في المائة، وسراويل الكارغو، بنسبة 56 في المائة، وأحذية منصة Ugg الصغيرة، والتي شهدت خلال 24 ساعة من رؤيتها على العارضة زيادة في عمليات البحث بنسبة 152 في المائة.

الفئات الأخرى التي ظهرت فيها حديد كانت Lyst's Viral Moment of the Year، والذي تم اختياره ليكون عرض كوبرني لربيع وصيف 23 عندما ارتدت حديد فستان الرذاذ مما أثر على زيادة بنسبة 3000 بالمائة في عمليات البحث عن العلامة التجارية، وعرض الأزياء الراقية في Balenciaga. الحدث الذي قام ببطولته أيضاً نجوم أمثال نيكول كيدمان ودوا ليبا، كان مدفوعاً بقطع عتيقة من العلامة التجارية، وبعد العرض أثر في ارتفاع معدل البحث بنسبة 525 بالمائة عن "Balenciaga couture".

من بين المشاهير الآخرين الذين تم تسليط الضوء عليهم في التقرير الممثلة سيدني سويني نجمة Lyst الصاعدة لهذا العام. كيم كارداشيان عن مظهرها في Met Gala Marilyn Monroe، و Fashion Power Couple of the Year، كورتني كارداشيان وترافيس باركر، من دولتشي آند غابانا. حيث أدى الزفاف برعاية إلى زيادة بنسبة 114 في المائة في عمليات البحث عن العلامة التجارية الإيطالية.