Wolford وSergio Rossi تكشفان النقاب عن تعاونهما بمجموعة كبسولات جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
Wolford وSergio Rossi تكشفان النقاب عن تعاونهما بمجموعة كبسولات جديدة
مقالات ذات صلة
تعاون Sergio Rossi وRosie Assoulin
Sergio Rossi وأول مجموعة صديقة للبيئة
Mytheresa تكشف النقاب عن أحدث مجموعة كبسولة مع Balmain

تتعاون مجموعتان أساسيتان من مجموعة Lanvin Group في تشكيل مجموعة كبسولات جديدة رائعة، وهما علامة الملابس الجلدية والجوارب ولفورد، وعلامة الأحذية الفاخرة سيرجيو روسي.

كبسولات ولفورد وسيرجيو روسي

تجمع مجموعة الكبسولة، التي ستتوفر اعتباراً من 16 نوفمبر بين تراث وخبرة الشركتين الذي يمتد إلى نحو 70 عاماً، كما يوضح ولفورد، وتجسد الحرفية والأنوثة والمعاصرة والأناقة المعروفين بهما.

كولونات ليكرا

يُعد الخط المكون من سبع قطع، الذي تم وصفه على أنه مجموعة "من النهار إلى الليل"، تكريماً للحرفية التي يتمتع بها زوج من الأحذية من علامة Sergio Rossi، والتي تتطلب 120 خطوة و 14 ساعة من العمل، وزوجاً من لباس Wolford الذي يتلقى أكثر من 20 فحصاً و 15 بالمائة من الإنتاجية مخصصة فقط لمراقبة الجودة.

كبسولات من النهار إلى الليل

والنتيجة هي كبسولة حسية ومثيرة تم تصميمها تحت إشراف إبداعي من Evangelie Smyrniotaki، المديرة الفنية في Sergio Rossi. وتتميز بجوارب طويلة ضيقة وجوارب طويلة مزينة بالكريستال وجوارب طويلة ملونة من الليكرا. هناك أيضاً نوعان من جمبسوت من الجيرسيه الملبس بالجلد، أحدهما بمقدمة على شكل قلب، والآخر بفتحة رقبة دائرية كلاسيكية من الأمام وظهر مفتوح. بينما تكمل الأحذية المحبوكة التي تصل إلى الركبة المجموعة.

جيمبسوت

تتميز الشراكة بحملة مخصصة مستوحاة من المصور هيلموت نيوتن، الذي عمل مع الشركتين طوال حياته المهنية. صُورت الحملة في مدينة نيويورك وهي تحتفل بالأنوثة والاستقلال وتمكين جسم الإنسان، حيث تظهر عارضة الأزياء كيت أندروود.

كولونات الكبسولة الجديدة

ستتوفر مجموعة كبسولات Sergio Rossi x Wolford في مواقع الشركتين والمتاجر المختارة في جميع أنحاء العالم. 

ولفورد وسيرجيو روسي