أحدث مجوهرات شهر مايو 2022 من فان كليف أند آربلز، شوميه، شوبارد وغيرهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
أحدث مجوهرات شهر مايو 2022 من فان كليف أند آربلز، شوميه، شوبارد وغيرهم
مقالات ذات صلة
مجموعة مجوهرات “ألامبرا” من فان كليف أند آربلز
"البحار السبعة"من فان كليف أند آربلز
نسيم الألماس من فان كليف أند آربلز

بينما نلقي نظرة فاحصة على ما يجب أن يقدمه هذا الموسم من الأحجار الكريمة والمجوهرات، تشمل إطلاق المجوهرات الجديدة لشهر مايو مجموعة مستوحاة من الفراشات وزخرفة مع Place de E’toile كمصدر إلهام لها.

مجموعة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز:
ترحب دار فان كليف أند آربلز بالربيع بمجموعة جديدة من Two Butterfly من ثلاث قطع. ولأول مرة، تزين المخلوقات الرقيقة باللون الفيروزي النابض بالحياة، جنباً إلى جنب مع الذهب الأصفر والألماس البراقة لإضفاء تباينات جريئة.

يتميز الخاتم الذي يصل بين الأصابع والأقراط بتصميم غير متماثل، وأسلوب مميز من دار فان كليف أند آربلز يضفي الحيوية والحيوية على القطع. تجمع الحلقة، بشريطها المفتوح الأيقوني، فراشتين في شكل لطيف.

أما بالنسبة للأقراط غير المتكافئة، فإن أحد جوانبها يتلألأ بالماس المتلألئ، بينما يتألق الجانب الآخر باللون الفيروزي اللامع.

مائلة لإضفاء إحساس بالحركة، يبدو أن الفراشة الموجودة على قلادة القلادة تنطلق بحثاً عن الماس المتلألئ. تم تصنيع الجزء الخلفي من القطع بدقة متناهية للسماح للضوء بالمرور عبر الماس.

فان كليف

الثالوث لشيتوس آبي ساكاي:
Trinity for Chitose Abe of Sacai هو تعاون بين مصمم الأزياء الياباني واستوديوهات Cartier الإبداعية التي تتمحور حول مجموعة Trinity. قام الحرفيون بتفكيك بساطة حلقة Trinity وقابليتها للتنقل، وأنشأوا مجموعة تتألف من ست قطع معيارية من حلقتين، وسوار، وقلادة، وأقراط، بالإضافة إلى قطعة متعددة الاستخدامات تتضاعف كقرط وخاتم.

بينما يتم الاحتفاظ بالثلاثية المميزة للذهب الأبيض والأصفر والوردي، يختلف شكل الحلقات. ظهر الخط لأول مرة في عرض أزياء Sacai لخريف وشتاء 2022/2023 المستوحى من كارتييه باللون الأحمر في باريس.

سيتم إطلاق المجموعة الحصرية محدودة الإصدار أولاً في اليابان هذا الصيف ، تليها باريس ولندن ونيويورك وسيول في وقت لاحق من هذا العام.

كارتييه

بوشرون إتوال دو باريس:
يتجلى شكل Boucheron Etoile de Paris الجديد على شكل حجر كريم مع ماسة رئيسية في وسطه، وهو عبارة عن ميز إن abyme دقيق، وهو حجر داخل حجر.

مستوحاة من ساحة Place de l’Etoile الشهيرة وشوارعها، تمتد شبكة دقيقة من الماس المركزي بوزن 0.3 قيراط أو أكثر إلى الحواف الخارجية للحلقة.

كل وجه يحيط بالماس بقطع لامع مرصع بالماس حتى جسم الخاتم البلاتيني. في عام 2020، حققت Boucheron هدفها المتمثل في استخدام 100٪ من الذهب المسؤول والقابل للتتبع في مجموعاتها.

وبفضل خوارزمية متقدمة، أصبح من الممكن الآن تحديد وتتبع الماسة الرئيسية خلال كل مرحلة من مراحل دورة حياتها. يتيح ذلك للدار توفير معلومات مفصلة عن مصدرها وحجمها وصقلها وإعدادها، يمكن للعملاء أيضاً تتبع رحلة حجرهم عبر منصة رقمية تفاعلية.

بوشرون

تعتبر دار فان كليف أند آربلز من أكبر مصادر إلهامي لتصميمات المجوهرات.

فان كليف مجوهرات

مجموعة الرباط الثمين من شوبارد:
تم إثراء مجموعة Precious Lace من شوبارد الآن بأربعة إبداعات جديدة تتضمن الياقوت والماس والذهب الوردي الأخلاقي.

تتميز الأزهار بهامش صدفي مرصع بالماس وبتلات ياقوت على شكل كمثرى على خلفية مخرمة جيدة التهوية.

إن المجموعة فائقة الأنوثة التي تضم قلادة وأقراط وخاتم وإسورة مخصصة لكل امرأة ولجميع المناسبات، وذلك لإضفاء روح الاسترخاء والخلود إلى القلب.

شوبارد

شوميه Jeux de Liens Harmony:
ترحب مجموعة Jeux de Liens Harmony من القلائد المتدلية من Chaumet بإضافة ثلاثة عناصر جديدة من الذهب الوردي من الملكيت واللازورد والفيروز. يتميز كل منها بعلامة "X" المرصعة بالماس والتي تحمل نصفي أحجار الزينة. تتوفر ميدالية الملكيت في نموذج كبير، بينما يتم تقديم اللازورد والفيروز في نماذج متوسطة وصغيرة على التوالي.

شوميه