أفضل مجموعات العلامات التجارية الفاخرة احتفالاً بعام الأرنب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أفضل مجموعات العلامات التجارية الفاخرة احتفالاً بعام الأرنب
مقالات ذات صلة
علامة LOEWE تحتفل بعام الأرنب الصيني
أفضل إصدارات العلامات التجارية الفاخرة لشهر سبتمبر
أدوات منزلية فاخرة من أشهر العلامات التجارية للأزياء

هذه العلامات التجارية الفاخرة تجعل عام الأرنب يبدو أنيقاً، فقد قلنا وداعاً لعام النمر، ومرحبا بعام الأرنب.

تبدأ السنة القمرية الجديدة رسمياً في 22 يناير، منهية عهد النمر ومرحبة بالأرنب باعتباره الحاكم الجديد. تمثل علامة الأبراج الصينية، التي تمثل الحظ. وترمز إلى طول العمر والإيجابية والذكاء.

تحتفل بهذه البدايات الجديدة ثماني علامات تجارية فاخرة أنشأت مجموعات خاصة للسنة القمرية الجديدة تكريماً لهذه المناسبة. من قطع غوتشي ذات الألوان النابضة بالحياة إلى ملابس فندي الحمراء والبيضاء، إليك أفضل مجموعات السنة القمرية الجديدة للتسوق.

Gucci:

Gucci
بالنسبة لمجموعة كبسولات Gucci's Lunar New Year، غمرت فكرة الاحتفال قطع العلامة التجارية. وطغت الأجواء البهيجة، من خلال الألوان الديناميكية والأنماط الجريئة في جميع أنحاء المجموعة. تظهر التكرارات الإبداعية للأرنب على الملابس على شكل رقع مطرزة أو منسوجة أو حتى منقوشة. البلوزات الحريرية المطبوعة، والقمصان المرحة، والتنانير، والأزرار المرقعة، وميناء الساعات وحقائب اليد ذات النقوش المتباينة كل ذلك ليس سوى عدد قليل من القطع البارزة.

الحملة التي صورها Max Siedentopf مليئة بالحيوية مثل المجموعة حيث تقف العارضات أمام حقل من الزهور بألوان نابضة بالحياة. ولإضفاء اللمسة الأخيرة على الحملة هناك عدد من الأرانب الذين ظهروا لأول مرة في Gucci.

Gucci

Fendi:

فندي
تحتفل Fendi بالعام الجديد من خلال جلب الإلهام من الماضي. تتطلع العلامة إلى شعار Fendi Roma المعاد تفسيره الذي ابتكره Marc Jacobs لمجموعة Baguette Bag للذكرى الخامسة والعشرين.

يتجسد الشعار المعاد تفسيره من خلال مجموعة خاصة من القطع الجاهزة والإكسسوارات الجذابة. تقدم قطع الملابس النسائية اختلافاً بسيطاً، لكنها مازالت تحافظ على نفس المستوى من الأناقة، بدرجات اللونين الأحمر والأبيض بينما تتميز الملابس الرجالية بألوان مضافة من الأسود والرمادي.

فندي

Bottega Veneta:

بوتيغا فينيتا

كما صرحت العلامة التجارية في بيان صحفي لها، "تخاطب بوتيغا فينيتا تقليداً محلياً برسالة عالمية: الوقت هو الرفاهية المطلقة." تتبع الحملة مجموعة من الشخصيات في رحلتهم إلى الوطن أثناء سفرهم. مع الحفاظ على التركيز على القصة نفسها وموضوع الدار عن الوقت والحركة، تظل الحملة خالية من الشعار. يرتبط تخصص بوتيغا فينيتا في حقائب اليد برؤية المدير الإبداعي ماتيو بلازي للحركة.

"بوتيغا فينيتا عملية في جوهرها لأنها شركة سلع جلدية. لأنها متخصصة في الحقائب فالأمر كله يتعلق بالحركة والذهاب إلى مكان ما. يقول بلازي في بيان صحفي: "هناك فكرة أساسية عن وجود حرفة متحركة".

بوتيغا فينيتا
 

Ferragamo:

Ferragamo

للاحتفال بالعام القمري الجديد، يجمع فيراغامو بين رموز التصميم السهلة المميزة للدار جنباً إلى جنب مع عناصر من الثقافة الصينية التقليدية. من العين المكبرة للأرنب المستخدمة كطباعة خاصة بها إلى صورة الأرنب المطبوعة في مكان هادئ، احتفلت دار فيراغامو بالعام القمري الجديد. تسلط مجموعة الكبسولة الضوء على عناصر مثل الفولار الحريري، والقمصان، والتنانير، والقمصان ذات الياقة المستديرة، وسترة المدينة إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بما في ذلك حزام مشبك Gancini، وحقائب Trifolio وStudio.

Ferragamo

Miu Miu:

مياو مياو

بالنسبة لحملة Miu Miu's Lunar New Year، تم اختيار العلامة التجارية لسفيرة العلامة التجارية Qiu Tian والممثلة والمغنية Amber Kuo. المجموعة أنيقة وتوفر الكثير من الاسترخاء في نفس الوقت. ركزت الدار على عناصر التصميم لإنتاج تصاميم مصقولة وأنيقة لا تزال مليئة بالكاريزما وذات لمسة مفعمة بالحيوية.

مياو مياوProenza Schouler

Proenza Schouler:

Proenza Schouler
تحتضن الحملة اللون الأحمر الغامق المرتبط تقليدياً بالسنة القمرية الجديدة، تقدم Proenza Schouler مجموعتها المفعمة بالحيوية. إلى جانب الأسود، تتخذ المجموعة شكلاً يغلف بشكل كامل درجات مختلفة من اللون الأحمر من خلال قطع مثل البلوزات ذات الأكمام الجرس والتنانير ذات الثنيات والفساتين القصيرة بلا أكمام. تتوفر أيضاً في المجموعة حقيبة يد PS1، متوفرة باللون الأحمر التانغو أو بلون بيج فاتح.

Proenza Schouler

Burberry:

بربري

تفسر Burberry عام الأرنب من خلال عدسة حرفية، حيث تتميز العلامة التجارية للأزياء الراقية بسماعة رأس بشكل آذان الأرانب مزينة بمونوغرام توماس بربري. ضمن الحملة هناك نجوم مثل Qi Xi و Shi Pengyuan و Zhao Lina.

تتألف المجموعة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال مع عناصر بارزة بما في ذلك حقيبة Lola، والبلوزات ذات الرسوم البيانية، والأوشحة المطرزة بالأرانب، والقبعات الصغيرة المفصلة بأذن الأرانب.

بربري