المشاهير في حفل عشاء حصري مع Tiffany & Co

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
المشاهير في حفل عشاء حصري مع Tiffany & Co
مقالات ذات صلة
شاهدي إطلالات النجوم في حفل عشاء Harpers Bazaar X Tiffany and Co
شاهدي أجمل إطلالات المشاهير في حفل إطلاق مجموعة Tiffany & Co.
حفل عشاء حصري ومميز للشيخة إنتصار الصباح ومجوهرات " إنتصارس"

حضر عدد من النجوم العشاء الحصري الذي أقامته علامة تيفاني آند كو مرتدين قطعاً من مجموعة Tiffany Lock
حيث تمت دعوة العديد من المشاهير وكبار الشخصيات لحضور حفل عشاء حصري مع Tiffany & Co استضافه ألكسندر أرنو وأنتوني ليدرو في فندق Sunset Tower في ويست هوليود، كاليفورنيا. وكانت الليلة للاحتفال بمجموعة تيفاني الجديدة Tiffany Lock.

كيم كارداشيان، غال غادوت، هايلي بيبر، أليكسا ديمي، زوي كرافيتز وغيرهم كانوا يزينون السجادة الزرقاء في اختياراتهم المفضلة من تيفاني آند كو. الكثير من الأساور والعقود إلى الأزرار الماسية، إليك تفاصيل إكسسواراتهم في تلك الليلة.

كيم كارداشيان:
تجمع Kim K في إطلالتها لحفل عشاء Tiffany & Co بين عقدتين من عقد Elsa Peretti Snake جنباً إلى جنب مع عقد Tiffany Diamond المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. كما قامت بتجميع ثلاثة أساور من Tiffany Lock واحدة من الماس الممهد بالكامل، والأخرى من الألماس نصف الممهد والأخيرة بلمسات من الماس. تماشياً مع اللون الفضي، كما أكملت مظهرها بحلقة بلاتينية وخاتم ألماس.

كيم كارداشيان

غال جادوت:
حافظت Wonder Woman على البساطة في هذا الحدث، مرتدية زوجاً أنيقاً من أقراط Tiffany HardWear Ball من الذهب الأصفر. كما أنها ارتدت سوار قفل Tiffany من الذهب الأصفر، قطعة من مجموعة Tiffany Lock الجديدة.

غال جادوت

هايلي بيبر:
لتكملة فستانها الأسود الشفاف الكامل في ذلك المساء، ارتدت هايلي بيبر عقداً أنيقاً على شكل مخلب من الذهب عيار 18 قيراطاً مع لمسة من اليشم الأخضر. وحافظت على موضوع الذهب مع أقراط Tiffany link المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع اثنين من أساور Tiffany Lock. التي تتميز بقطعة من الذهب الأصفر الخالص جنباً إلى جنب مع قطعة ألماس مرصوفة بالكامل.

هايلي بيبر

اليكسا ديمي:
كانت نجمة Euphoria متزينة بقطع من البلاتين في تلك الليلة، مرتدية قلادة كرمة من الماس Tiffany Victoria وأقراط Victoria. كما تم تزيينها بحلقة Tiffany Lock من المجموعة الجديدة إلى جانب حلقتين من Tiffany Victoria. إحداها تتميز بالماس والأخرى بالبلاتين.

اليكسا ديمي

زوي كرافيتز:
ارتدت Zoë Kravitz فستاناً أسوداً أنيقاً جداً، مع عقد Tiffany & Co. Archives. القطعة القديمة من تسعينيات القرن التاسع عشر عبارة عن مزيج رائع من الذهب والبلاتين والألماس. كما ارتدت ترصيعاً بالماس من Tiffany وخاتم Embrace من البلاتين المرصع بالألماس.

زوي كرافيتز

ميراندا كير:
لقد كان رائعاً عندما ظهرت ميراندا في الحفلة في قمة الأناقة. لمطابقة فستانها الذهبي المزخرف، ارتدت زوجاً من الأقراط المرنة وبروشاً فريداً من الذهب الأصفر والبلاتين. وبالطبع من مجموعة تيفاني الجديدة، ارتدت ميراندا أسورين مقفلين من الذهب الأصفر - أحدهما مرصع بالألماس الممهد بالكامل.

ميراندا كير