المشاهير في عشاء مجموعة المجوهرات الراقية 1932 من شانيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
المشاهير في عشاء مجموعة المجوهرات الراقية 1932 من شانيل
مقالات ذات صلة
إليك مجموعة N ° 5 من مجوهرات شانيل الراقية
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
استمتعي بجمال مجموعة المجوهرات الراقية من Gucci

لا يوجد أي مضيف آخر من العلامات التجارية الفاخرة مثل Chanel.

للاحتفال بمجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية لعام 1932، أقامت الدار حفلة عشاء أنيقة في ويست هوليود لمجموعة من المشاهير والمصممين، واختتمت الليلة بأداء من قبل The Yeah Yeah Yeahs. حضر ضيوف مثل لوري هارفي، وماريون كوتيار، وأندرا داي، وجورني سموليت في The Lot at Formosa مرتدين أرقى قطعهم من العلامة التجارية وشقوا الطريق على طول مجموعة المجوهرات الراقية التي تشبه المتحف المعروضة في مكان سماوي.

تكرّم هذه المجموعة الجديدة الذكرى التسعين لـ "Bijoux De Diamants" أول مجموعة مجوهرات راقية من تصميم غابرييل شانيل. قدمت غابرييل في عام 1932 هذه المجموعة، وطبقت مبادئ الأزياء الراقية عند تطوير القطع.

ومن الأمثلة البارزة على ذلك أنها تخلت عن المشابك من أجل السهولة والحرية عند خلع المجوهرات أو ارتدائها. "مجوهراتي لا تقف بمعزل عن فكرة النساء وفساتينهن. قالت ذلك ذات مرة، في بيان صحفي حول المجموعة التي أصدرتها شانيل: "لأن الفساتين تتغير، فإن مجوهراتي قابلة للتغيير".

بعد تسعين عاماً، تسعى مديرة استوديو ابتكار المجوهرات الراقية في شانيل باتريس ليجيرو، إلى تكريم هذا الإرث الذي تركته غابرييل شانيل من خلال إضفاء روح أكثر حداثة على بيجو دي ديامانتس. "أردت العودة إلى جوهر عام 1932 ومواءمة الرسالة حول ثلاثة رموز: المذنب والقمر والشمس.

ستكتشفين مستوىً جديداً من الجمال في قطع هذه المجموعة مثل خاتم Comète Aubazine، المرصع بالألماس الأبيض والياقوت الوردي، وبروش Comète Aubazine، المرصع بالماس الأبيض المستدير فقط ويمكن فصله عن الهالة ليتم ارتداؤها بمفردها. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالانجذاب والروحانية في القمر، سيحبون بالتأكيد مجموعة Lune Étincelante. تجمع مجموعة Soleil Doré بين éclat من الذهب الأصفر والماس الأبيض لخلق الوهم بأن الشمس الحارقة تتحرك في السماء.

تُصنع كل قطعة من المجوهرات الراقية من شانيل يدوياً، بدءاً من الرسم الأولي للتصميم من قبل المدير الفني للمجوهرات الرّاقية وصولاً إلى بناء القطعة وصنعها من قبل الحرفيين في المشغل. تحتوي مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة لعام 1932 على 77 قطعة وستكون متاحة للشراء، في حال ما إذا كنت معجبة بأي من هذه القطع.

ستشق مجموعة المجوهرات الراقية لعام 1932 طريقها قريباً للعرض في ميامي ونيويورك. قبل ذلك، تعرّفي على المشاهير الذين ساعدوا شانيل في الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وماذا ارتدوا في الحفلة.