تعرفي على اتجاه الشعر العائد بقوة من التسعينات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
تعرفي على اتجاه الشعر العائد بقوة من التسعينات
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة الشعر العائدة بقوة من حقبة التسعينات
تعرفي على قصات جينز التسعينات الأيقوني العائد بقوة اليوم
تعرفي على قصة شعر التسعينات التي ستهيمن على عام 2022

مع استمرار ظهور اتجاهات الألفية المبكرة في 2020، فإن اتجاه الشعر المخطط هو تصفيفة الشعر الكلاسيكية في ذلك الوقت والتي سنراها في كل مكان هذا العام.

يمكن رؤية نجمات مثل IT Dua Lipa و SZA يعتمدن تسريحة الشعر هذه، بالإضافة إلى عدد كبير من المؤثرين على Instagram و TikTok على حد سواء.

إنها موضة بسيطة بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص تجربتها، ولكنها فريدة أيضاً بما يكفي ليبرز فيها أي شخص، ولذلك يجب أن تكون تسريحة الشعر المخطط هي تسريحة شعرك التالية.

هذه الخصلة العريضة الملونة في الشعر هي اتجاه شعر شهير ابتكرته فتيات أواخر التسعينيات وحتى أوائل القرن العشرين. ربما كانت كريستينا أغيليرا هي الأكثر شعبية آنذاك في هذه التسريحة بشعرها الأشقر البلاتيني والخصلات السميكة السوداء فيه.

يمكن تطبيق هذه التسريحة لجميع أنواع الشعر وهي لا تحتاج الكثير من الصيانة. يمكنك تطبيقها من خلال صبغ خصلة (أو خصلات) من الشعر الداكن أو الملون بلون فاتح أو ساطع متباين، بحيث تبرز الخصلة بشكل واضح.

ويمكن تطبيقها أيضاً بطرق متنوعة تناسب جمالك الشخصي، اختاري صبغ خصلتين من طبقات شعرك، أو الغرة أو في الخلف، أو خصلة بارزة واحدة في شعرك الداكن.

جمعنا لك هنا العديد من الخيارات لتتمكني من اختيار الأنسب لك من بينها.