تعرفي على المشروب الصباحي السحري سر جمال وشباب جينيفر أنيستون

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
تعرفي على المشروب الصباحي السحري سر جمال وشباب جينيفر أنيستون
مقالات ذات صلة
زواج سري للممثلة جنيفر أنيستون
شاهدي منزل جينيفر أنيستون الخيالي في بيفيرلي هيلز
أحببنا إطلالة الممثلة جينيفر أنيستون العملية الأنيقة

تشارك الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون جمهورها ومتابعيها، روتينها اليومي الذي تتبعه للحصول على نوم وطاقة أفضل وبالتالي مظهر أكثر حيويةً وشباباً.

تقول جينيفر أنيستون: "إن أهم جوانب روتين الصحة الخاص بي هي النوم، والتأمل، والترطيب ،والتغذية السليمة". بالإضافة إلى هذه الإجراءات، فهي مخلصة لمكون رائع، والذي كان جزءاً من نظامها لمدة سبع سنوات.

في عام 2014، اقترح طبيبي أن أبدأ بدمج الكولاجين في نظامي الغذائي. وبعد شهرين فقط، بدأت ألاحظ أن التدريبات الخاصة بي أصبحت أسهل وأن نومي وقوة تحملي تتحسن، بالإضافة إلى أن لدي طاقة لا تصدق طوال اليوم، تقول أنيستون، التي أصبحت اليوم كبيرة المسؤولين المبدعين في Vital Proteins، وهي شركة متخصصة في صناعة المكملات الغذائية.

حيث تتناول أنيستون قهوتها الصباحية بمسحوق الكولاجين، وتستخدم نكهة الشوكولاتة للعلامة التجارية للحصول على هذه الإطلالة الشابة الجذابة.

وتقول إنه مثل تناول اللبن المخفوق الذي أعرف أنه جيد بالنسبة لي.

المحافظة على النشاط طيلة اليوم أمر مهم جداً للممثلة، كما يعد الحفاظ على عقلية صحية أيضاً أولوية بالنسبة لها، خاصة خلال العام الماضي. وتقول: "الجانب المشرق من هذا الوباء هو أنه منحنا الفرصة لإعادة ضبط عاطفي وجسدي وعقلي حقيقي، وجعلنا ممتنين لما لدينا

إذاً فإن جنيفر إنيستون تشرب الكولاجين في قهوة الصباح يومياً وهذا هو سر جمالها وشبابها.