تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021
مقالات ذات صلة
MATCHESFASHION تعلن عن الفائزين في Fashion Trust Arabia
Fashion Trust Arabia تلغي حفل توزيع الجوائز لـ2020
ماذا قالت مؤسسة Fashion Trust Arabia تانيا فارس ل 3oud.com

تفخر مؤسسه Fashion trust arabia الخيريه بالاعلان عن قائمة المصممين ذوي المواهب الناشئه الذين تأهلوا الي نهائيات جوائز FTA 2021.

و قد قام المجلس الأستشاري لجائزه FTA 2021 باختبار 24 مرشحا نهائيا من بين المصممين ذوي المواهب الناشئه الذين قدموا الطلبات من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا للحصول علي فرصه للفوز باحدي جوائز FTA الخمس و جائزة الأصدار الفريد الجديده (Unique edition Award).

تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

"لقد تلقينا رقما قياسيا هذا العام تمثل في أكثر من 800 طلبا ،و كان لدينا مجموعه هائله من المواهب و نحن نشعر بأن المصممين و الشركات بحاجه الي المساعده من الان أكثر من أي وقت مضي، أتمني لجميع المتأهلين النهائيين المذهلين حظا سعيدا ، فجميعهم موهوبون بشكل استثنائي "، تقول :تانيا فارس ،المؤسسه المشاركه ل FTA.

تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

سيقدم المتأهلون للتصفيات النهائيه أعمالهم أمام لجنة تحكيم جائزه FTA في الدوحه في 25 مارس 2021ز و سيتم الاعلان عن الفائزين السته ،خلال حفل توزيع جوائز FTA 2021 ، و الذي سيكون مزيجابين حفل جوائز واقعي و افتراضي في الوقت نفسه ،مما يتيح للمشاهدين من جميع أنحاء العالم فرصة المشاركه في هذا الحدث الفريد.


تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

و يضم المجلس الأستشاري لجائزة FTA لهذا العام كل من: أليستر مكيم، و غابريلا هيرست ،و ألكسندر فيوري ،و باتي ويلسون، و هاميش بولز ،و ايب كامارا، و اليكساندرا و رونييكا، و ساره أنديلمان ، و جو أليسون ، جيفرسون هاك، و مهيب دهيبه ، أليكسيا نيدزيلسكي، و سارا ماينو، و لو روتش، و كارمن بوسكيتس، و فابيو بيراس، و ناتالي كنغهام، و نينا غارسيا ، و جوانا أورتيز، و سيف مهدي،و صوفيا غيلاتي، و روجر مكرزل ، و عفاف جنيفان.

و سيتم الاعلان عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة FTA 2021 قريبا.

المرشحون النهائيون ال 24

" علي الرغم من أننا نعيش في أوقات غير مستقره، الا أننا ملتزمون أكثر من أي وقت مضي بدعم المواهب من منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا "، تقول سعاده الشيخه المياسه بنت حمد بن خليفه ال ثاني،الرئيسه المشاركه لFTA.

تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

 المرشحون النهائيون لجوائز FTA 2021 لهذا العام هم:

جائزة تصميم الأزياء الجاهزه- سينثيا مرهج (لبنان)، لمي جوني (لبنان)، مرام أبو العنين (مصر)، زيد عفاس (العراق)

جائزة تصميم أزياء السهره- أيلي مزراعي (لبنان)، حارث هاشم (العراق)،ليث معلوف (الأردن)، محمد بن شلال (المغرب)

جائزة تصميم المجوهرات - علياء بن عمير (الامارات العربيه المتحده)، عزه الصخيري بو شماوي (تونس)، جوليان رياض صهيون (لبنان)،تانيا و ديما نوبر(لبنان)

جائزة تصميم الاكسسوارات - بلال فلاح (الجزائر)، دانيا شنكار (السعوديه)، هيا العبد الكريم(الكويت)، زكريا بن دريويش(المغرب)

جائزة فرانكا سوزاني للموهبه الجديده الصاعده (Franca sozzani debut talent award)- عبد القادر الطيب الصادق (السودان)، مالك توماس جليل كيد (العراق)، منه طاهر للمصممه منه الله طاهر (مصر)، روضه للمصممه روضه أحمد المزروعي(قطر).

تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

تعلن Fashion trust arabia عن المرشحيين النهائيين لجائزة 2021

جائزة الاصدار الفريد (Unique edition award)- التعرف علي المواهب الكولومبيه 

قامت FTA بدعوة كولومبيا ، كبلد ضيف للمشاركه في نسخة العام 2021 من جائزتها، و ذلك من خلال جائزة سادسه منفصله -جائزة الأصدار الفريد(Unique edition award).

و قد قام المجلس الاستشاري لجائزة 2021 FTA ،بتحضير قائمه مختصره للمصممين الكولومبيين الذين سيخضعون لنفس عملية التحكيم من قبل لجنة التحكيم FTA، تماما كالمرشحيين النهائيين لباقي جوائز FTA. و تشكّل أهمية مساعدة المبدعيين الشباب في الأسواق الناشئه ، في بناء شبكه عالميه من الاتصالات و نظام دعم قوي، جوهر هذا التعاون .

و المرشحون النهائيون لجائزة الاصدار الفريد هم: Alado للمصممين اليخاندرو غونزاليس و أندريس ريستريبو، وAnew cross للمصمم أوغستين ريفيرو، Laura laurens and priah للمصممه خوانيتا غارسيا.

نبذه عن Fashion trust arabia 

(FTA) Fashion trust arabia هي مبادره خيريه فريده من نوعها تركّز علي استكشاف واهب التصميم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و تمويلها و رعايتها، مع تسليط الضوء علي هذه الصناعه بهدف زيادة الوعي العالمي تجاهها.

و قد أستلهمت تانيا فارس من النجاح الذي حققته Fashion trust UK، و قامت بأنشاء Fashion trust arabia في صيف 2018، مع الرئيسه المشاركه سعاده الشيخه المياسه بنت حمد بن خليفه ال ثاني ، و تحت رعاية الرئيسه الفخريه صاحبة صاحبة السمو الشيخه موزه بنت ناصر .

تعلن FASHION TRUST ARABIA عن المرشحين النهائيين لجائزة 2021

توفر FTA ، و هي المبادره الأولي من نوعها في المنطقه ، فرصا محفزه علي شكل جوائز ماليه و ارشاد استراتيجي عالمي المستوي لمواهب التصميم في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا المستعده لدخول السوق الدوليه.

كل عام في حفل توزيع جوائز FTA، يتلقي 5 مصممين فائزيين جائزه ماليه تصل الي 200000 دولار أمريكي ، و يستفيد هؤلاء المصممين كذلك من شراكة لمدة عام واحد مع متجر التجزئه العالمي الفاخر MATCHESFASHION الذي يقع مقره في لندن ، و الذي يتضمن برنامجا ارشاديا و يقوم بعرض مجموعاتهم عبر جميع القنوات المتاحه .

الفائزون في حفل جوائز FTA 2020 للعام الماضي، و الذي أقيم بشكل أفتراضي في مايو 2020، هم سالم عزام (الأزياء الجاهزه)-

Ammanii (الأزياء الجاهزه)- Mukhi sisters(مجوهرات)-يوسف أكبر (أزياء السهره )، أندريا وازن (اكسسوارات)، و زيد حجازي ( جائزة فرانكا سوزاني للموهبه الجديده الصاعده-(Franca sozzani debut talent award).