سواروفسكي تطرح مجموعتها من الماس الصناعي في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
سواروفسكي تطرح مجموعتها من الماس الصناعي في الولايات المتحدة
مقالات ذات صلة
Celine تطرح مجموعتها لربيع 2021
Chanel تطرح مجموعتها Cruise لـ2021
Balmain تطرح مجموعتها الجديد لخريف 2020

أكدت سواروفسكي أنها بصدد طرح مجموعتها الماسية "Created Diamonds" الصناعية المزروعة في المعامل في 200 متجر في الولايات المتحدة وكندا خلال العام المقبل وعلى الإنترنت اعتباراً من نوفمبر. حيث بدت هذه التجربة ناجحة في مواقع رئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، فقد تجاوزت المجموعات توقعات المبيعات.

يقدم بيت الكريستال النمساوي الماس المزروع في المختبر منذ عام 2016 كجزء من تعاون علامته التجارية. يعد توسيع مجموعة "Created Diamonds" إلى الولايات المتحدة جزءاً من استراتيجيتها لتعزيز مكانتها في العالم الفاخر ودخول سوق المجوهرات الفاخرة.

تتضمن المجموعة التي سيتم طرحها هذا الخريف أربع مجموعات من الأقراط والخواتم والقلائد والأساور التي تتميز بألماس سواروفسكي المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً و 14 قيراطاً والفضة الإسترليني.

Swarovski

قال أليكسيس ناسارد، الرئيس التنفيذي لشركة سواروفسكي، في بيان له: "إن ملكية علامة سواروفسكي التجارية، ومهاراتها الفريدة، وفنها يمنحنا الشرعية لدخول سوق المجوهرات الراقية. نتطلع إلى إسعاد المزيد من العملاء بالمزيج النهائي من الإبداع والمواد، من خلال Created Diamonds. الماس المزروع في المختبر من سواروفسكي حقيقي بنسبة 100 في المائة - إنه مطابق للماس المستخرج من جميع النواحي باستثناء مصدره.

"هذا التوسع هو أحد المظاهر الرئيسية لاستراتيجية LUXignite الخاصة بنا، والتي تركز على الترف والابتكار وخدمة العملاء في السوق الأمريكية الرئيسية وخارجها."