سيلفيا دمياني تحصد جائزة رائدة الأعمال لعام 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2015
 سيلفيا دمياني تحصد جائزة رائدة الأعمال لعام 2015
مقالات ذات صلة
جائزة LVMH لعام 2015
نجود الرميحي... تحديات وتطلعات أم ورائدة أعمال
Lynn Ban ومجوهراتها الإستثنائية لعام 2015

أعلنت مجموعة دمياني، صائغة المجوهرات الدوليّة الشهيرة، عن حصول نائب رئيس المجموعة السيدة سيلفيا دمياني على جائزة رائدة الأعمال لعام 2015 من قبل الجمعية العالمية لسيدات ورائدات الأعمال  (FCEM)، وذلك على هامش المؤتمر العالمي الثالث والستين لسيدات ورائدات الأعمال، الذي استضافته مملكة البحرين مؤخراً، وإستقطب مشاركة ما يزيد عن 500 سيدة ورائدة أعمال من جميع أنحاء العالم. 

وتعتبر الجمعية العالمية لسيدات ورائدات الأعمال منظمة رئيسيّة لقطاع الأعمال وريادة الأعمال، تجمع النساء صاحبات الأعمال من جميع أنحاء العالم. وتأسست الجمعية في فرنسا بنهاية الحرب العالمية الثانية تحديداً في عام 1945، وسرعان ما إنتشرت في البلدان الأوربيّة الأخرى ومن ثم عبر القارات الخمس.
ونالت دمياني جائزة "رائدة أعمال العام" عن فئة جوائز رواد الأعمال المختصة  لتكريم إحدى عضوات الجمعية العالمية لسيدات ورائدات الأعمال ممن تترأسن مؤسسات متوسطة أو كبيرة نشطة في السوق الدولي، ومضى على فترة إدارتهن للمؤسسة عشر سنوات على الأقل وما زلن يشاركن في إدارة عمليات الشركة. 
ويعد الدافع الرسمي لمنح الجائزة للسيدة سيلفيا دمياني هو كون "دمياني" علامة تجارية معروفة للمجوهرات وتمثل شركة عائلية فتحت أبوابها للسوق وأصبحت عامة، حيث أصبحت مدرجة في بورصة ميلان منذ العام 2007  دون أن تنسى أن تكون قريبة من زبائنها الذين توليهم اهتماماً خاصاً أينما كانوا حول العالم. وتعد دمياني رائدة أعمال مميزة عملت على رفع قيمة وأهمية العناية بالزبائن. وعلاوة على ما سبق، لطالما عملت "دمياني" على تمكين المرأة، وتوظيف النساء بنسبة أكبر من الرجال في جميع أنحاء العالم، حيث تشكل النساء نسبة 70 بالمئة من إجمال العاملين في الشركة. 
وقالت رئيس الجمعية العالمية لسيدات الأعمال لورا غوتشي: "نهنئ دمياني على حصولها على هذا اللقب، والإعتراف بها كصاحبة أعمال بارزة ورائدة في قطاع الأعمال. إنّ نجاحها في المساهمة في تسريع نمو مجموعة دمياني وجعلها شركة عالميّة رائدة – مدرجة في بورصة ميلان – يجعلها مثالاً بارزاً لجميع صاحبات الأعمال". 
من جانبها، علّقت سيليفيا دمياني قائلة: "إنه شرف عظيم لي أن أحظى بهذه الجائزة من بين العديد من سيدات ورائدات الأعمال من جميع أنحاء العالم. إن هذه الجائزة لا تمثل تقديراً لي فحسب، بل هي إعتراف بإنجازات مجموعة دمياني بأكملها، والتي أصبحت في هذه السنوات واحدة من أفضل ماركات المجوهرات الفاخرة والمعروفة في العالم".