شاهدي بوتيك Dior's Dreamy الساحر الجديد في الدوحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
شاهدي بوتيك Dior's Dreamy الساحر الجديد في الدوحة
مقالات ذات صلة
افتتاح بوتيك ميسيكا الجديد في الدوحة
صنادل جديدة من Dior شاهديها
"ديور" Dior تقدّم بوتيك جديد في سوق دبي الحرّة

لقد انتهى معرض كريستيان ديور "ديور ديزاينر أوف دريمز" الرائع في الدوحة بالفعل، ولكن عشاق دار الأزياء الفرنسية العريقة لديهم فرصة جديدة للإعجاب بابتكارات ديور في قطر. إنه بوتيك ساحر للملابس النسائية في قلب بلاس فاندوم مول بالدوحة. البوتيك الفرنسي الفاخر الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً في العاصمة القطرية ليس متجراً عادياً لبيع الملابس الفاخرة فحسب بل مكان فخم ومبتكر بنفس القدر.

DIOR

يستحق بوتيك ديور الجديد الزيارة بالفعل لعدة أسباب أبرزها الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية التي تبهر جميع من يراها لفخامتها وجمالها.

DIOR

يبدأ السحر بالواجهة الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 21 متراً. والذي تم تصميمه من قبل شركة الهندسة المعمارية التجريبية في نيويورك Aranda Lasch، وهو يتميز بنقوش منحوتة مستوحاة من المنسوجات الراقية والتي تبدو وكأنها ترفرف بدقة مع تغير الضوء.

DIOR

في الداخل، تبدو الجدران المزخرفة بألوان محايدة مثل اللؤلؤي والفضي، والأرضيات الخشبية ساحرة مع خلفية راقية تعرض عليها الملابس الجاهزة والإكسسوارات والمجوهرات والساعات. حيث يتم تسليط الضوء على مجموعات Dior's Maison، بما في ذلك أدوات المائدة والأشياء التي تحمل زخارف أيقونية مثل Cannage و Toile de Jouy، ومجموعة Tutti Frutti الصيفية المصممة من قبل كورديليا دي كاستيلان الأنيقة.

Dior

ما زال الأمر الأكثر إثارة للدهشة في البوتيك الفاخر هو الصالة الخاصة في الطابق الثاني فائقة الحصرية، والتي يمكن حجزها.

والتي صممتها شركة Dimorestudio للتصميم ومقرها ميلانو والتي صممت أيضاً نادي الفنون في دبي سلسلة من المساحات غير العادية المصنوعة من المواد الثمينة: ​​الجدران الحريرية الزرقاء المطرزة، والستائر المخملية، وكعكات المورانو الشبيهة بالجواهر والتطعيمات النحاسية. ليبدو المكان فاخراً للغاية.

DIOR