شاهدي مجموعة ساعات بيرليه الجديدة من فان كليف أند آربلز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
شاهدي مجموعة ساعات بيرليه الجديدة من فان كليف أند آربلز
مقالات ذات صلة
اكتشفي تشكيلة جديدة من ساعات فان كليف أند آربلز في دبي
مجموعة بوتون دور من فان كليف أند آربلز
مجموعة مجوهرات “ألامبرا” من فان كليف أند آربلز

منذ اليوم تتبعي الوقت بأناقة مع أحدث مجموعة من الساعات من دار فان كليف أند آربلز.

منذ زمن بعيد عكست مجموعة Perlée لدار فان كليف أند آربلز تاريخ الدار الطويل في استخدام الخرز الذهبي في تصاميمها. ابتداءً من عشرينيات القرن الماضي، تم استخدام حبات الذهب كحدود حول الأحجار، قبل أن يزداد حجمها تدريجياً وتصبح فكرة بحد ذاتها، مع قطع مرحة مثل المشابك الساحرة ذات الشكل الحيواني وحلقات الكوكتيل الجريئة. مع أحدث ساعات بيرليه، تبث دار فان كليف أند آربلز حياة جديدة في واحدة من أكثر مجموعاتها شهرة، مضيفة ألواناً زاهية وتركيبات مميزة لتصميم خالد.

تتميز الساعات الأنثوية بأقراص من الأونيكس المصقول يدوياً، أو الذهب الأصفر، أو عرق اللؤلؤ المصنوع بشكل مستدام والمغطى بطبقات رقيقة تحت زجاج محدب لخلق انعكاس ملفت للنظر. تُلهم الأساور المرنة القابلة للتبديل والأقمشة ذات الحبيبات الكبيرة قدراً أكبر من الإبداع، ولكن إذا كان الاتساق هو ما تتوق إليه، فإن السوار المكون بالكامل من الخرز الذهبي المميز للدار هو نجم العرض.
تعتبر المجوهرات السرية جزءاً جذاباً من هذه المجموعة، مع نماذج معينة تتميز بأحجار لامعة تدور 360 درجة لتكشف عن ساعة Perlée Toi & Moi.

New Perlée Watch Collection 01

الماس يغلف الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض، والذي يمكن إخفاؤه بسهولة إما بالعقيق الأبيض الدافئ أو الفيروز النادر اللامع. لأول مرة، صُنعت هذه الأساور الذهبية بتصميم مرن يحتضن المعصم. يتميز Toi & Moi "أنت وأنا" بحجر محوري، مقترن بشكل متناغم بقبة أصغر من البيترسيت الأسود أو المرجان أو الماس.

New Perlée Watch Collection

تشتمل مجموعة Perlée بأكملها على أحجار طبيعية غير معالجة نابضة بالحياة ذات أبعاد عميقة. من العقيق الأسود المنوم والملكيت الطبيعي إلى اللازورد النادر والفيروز والمرجان النابض بالحياة، يتطابق كل حجر تماماً مع أصناف الذهب لخلق ساعات مميزة في أي مناسبة.