مشاهير حملوا حقائب سميت على اسمهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مشاهير حملوا حقائب سميت على اسمهم
مقالات ذات صلة
8 حقائب شهيرة سميت على أسماء المشاهير
هذه هي حقائب السفر المفضلة لدى المشاهير
حقائب تايلر أليس تزين إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

من Alexa Chung إلى Princess Diana، اكتشفي من هم المشاهير الذين كانو مصدر إلهام لمصممي الحقائب.
بالطبع فإن الإنجاز النهائي لكونك أيقونة أزياء هو الحصول على حقيبة تحمل اسمك.

فكونك ملهمة هو أمر رائع، لكن الحقيبة التي تحمل الاسم نفسه والتي ستعيش بعدك في دائرة الضوء هي أكبر شرف لك.

تشتهر العلامات التجارية مثل Gucci و Hermès بالحقائب التي تحمل أسماء المشاهير. من Grace Kelly إلى Lana Del Rey، إليك بعض المشاهير الذين حملوا حقيبة تحمل اسمهم.

حقيبة Hermès Birkin، التي سميت على اسم Jane Birkin:
حقيبة Hermès Birkin هي الحقيبة الأكثر رواجاً في عالم الأزياء، حيث تباع بعض إصداراتها بمئات الآلاف من الدولارات.

لكن الحقيبة المثالية لها بدايات متواضعة للغاية. عندما كانت جين بيركين تجلس بجانب جان لويس دوماس (الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس في ذلك الوقت) على متن طائرة، وهي تندب من صعوبة العثور على حقيبة تناسب احتياجاتها كأم شابة. صمم Dumas الحقيبة على الفور وأطلق عليها اسم Birkin.

Jane Birkin

حقيبة The Hermès Kelly، التي سميت على اسم Grace Kelly:
على الرغم من التشابه الكبير في المظهر مع Hermès Birkin، لم يتم تصميم Kelly من أجل Grace Kelly على وجه التحديد. حيث صممت حقيبة كيلي في الثلاثينيات، ولكن تمت إعادة تسميتها في الخمسينيات، عندما تم تصوير غريس كيلي وهي تخفي حملها بالحقيبة.

Grace Kelly

Christian Dior Lady Dior، التي سميت على اسم الأميرة ديانا:
سميت في الأصل حقيبة Chouchou، ثم أعادت ديور تسمية هذه الحقيبة الكلاسيكية في عام 1996 بعد أن شوهدت الأميرة ديانا وهي تحملها. وهناك أقاويل أن الليدي ديانا تخلت عن حقائبها من شانيل بمجرد اكتشافها للأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز حيث ذكرها شعار C المتشابك بها.

الأميرة ديانا

Gucci Diana، التي سميت على اسم الأميرة ديانا:
كان أسلوب الأميرة ديانا مبدعاً لدرجة أنها حصلت على أكثر من حقيبة تحمل اسمها. بعد ما يقرب من 20 عاماً من خروج ليدي دي وهي تحمل الحقيبة المصنوعة من الخيزران ، أخرجت Gucci الحقيبة من الأرشيف وأعادت تخيلها لإصدارها في عام 2021.

الأميرة ديانا

The Gucci Jackie 1961، التي سميت على اسم جاكي كينيدي:
إعادة ابتكار أخرى من أرشيف غوتشي هي حقيبة Jackie 1961، التي سميت على اسم جاكي كينيدي. تم تسمية الحقيبة المصممة على طراز المتشرد في الأصل باسم Fifties Constance، ولكن عندما بدأت كينيدي بحملها في السبعينيات، أصبحت حقيبة Jackie. تماماً مثل الليدي ديانا، أعاد المدير الإبداعي في غوتشي أليساندرو ميشيل تصميم هذه الحقيبة بلمسة عصرية.

جاكي كينيدي

Marc Jacobs Stam، التي سميت على اسم Jessica Stam:
تم التقاط مارك جاكوبس مع عارضة الأزياء جيسيكا ستام لدرجة أنه أطلق اسمها على حقيبة من تصميمه. ظهرت ستام لأول مرة في عام 2005 وأصبحت حقيبة إيت حقيبة حملها الجميع من بيونسيه إلى ليندسي لوهان.

Jessica Stam

The Mulberry Alexa، التي سميت على اسم Alexa Chung:
على عكس حقيبة Marc Jacobs Stam، كانت حقيبة Alexa هي حقيبة It في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. كانت حقيبة أليكسا المستوحاة من أسلوب الشارع الخاص بأيقونة الموضة أليكسا تشونغ وحقيبة Mulberry Elkington القديمة التي غالباً ما تصوّرت بها حقيبة أليكسا هي الحقيبة اليومية المترهلة المثالية.

كما رأينا بعض المشاهير مثل Blake Lively و Sarah Jessica Parker وحتى Blair Waldorf في Gossip Girl سرعان ما أصبحت الحقيبة من الملابس الأساسية في الشارع.

Alexa Chung

The Mulberry Del Rey، التي سميت على اسم Lana Del Rey:
فتاة أخرى حصلت على حقيبة Mulberry الخاصة بها كانت Lana Del Rey. كانت المديرة الإبداعية في ذلك الوقت هي إيما هيل، وكانت من أشد المعجبين بها لدرجة أنها صممت حقيبة خصيصاً لها وأطلقت عليها اسم Del Rey. وصدرت الحقيبة بعدة ألوان عندما كانت متاحة، تم تصميم نسخة Del Rey البيضاء.

 Lana Del Rey

The Jason Wu Diane، التي سميت على اسم Diane Kruger:
كانت عارضة الأزياء التي تحولت إلى ممثلة ديان كروجر، مصدر إلهام لحقيبة جيسون وو ديان. ظهرت حقيبة كروس بودي الأنيقة المصممة على طراز السبعينيات لأول مرة في مجموعة أزياء ربيع / صيف 2015 للمصممين.

The Jason Wu Diane

Louis Vuitton SC، على اسم صوفيا كوبولا:
على عكس معظم المشاهير الآخرين الذين يحملون الحقائب التي سميت باسمهم، شاركت صوفيا كوبولا في تصميم حقيبتها التي تحمل الاسم نفسه. حيث تعاونت مع مارك جاكوبس، المدير الإبداعي في ذلك الوقت لإنشاء حقيبة SC متطورة في عام 2010، مستوحاة من Louis Vuitton Speedy و Keepall.

صوفيا كوبولا

Gabriela Hearst Nina، التي سميت على اسم Nina Simone:
تمت تسمية Gabriela Hearst Nina على اسم الفنانة والناشطة Nina Simone، وأصبحت حقيبة It Bag الفورية. ارتداها العديد من المشاهير مثل ميغان ماركل وجيليان أندرسون الحقيبة المستديرة الفريدة.

غابرييلا هيرست نينا

The Gabriela Hearst Demi، التي سميت باسم Demi Moore:
عندما طلبت ديمي مور من غابرييلا هيرست أن تجعلها نسخة مصغرة مخصصة من حقيبة نينا لارتدائها في حفل زفاف الأميرة أوجيني، صممتها لها، حتى أنها ذهبت إلى أبعد من ذلك لتسميتها باسمها.

ديمي مور