الحقن الجديد الذي ستسمعين فيه في كل مكان في عام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
الحقن الجديد الذي ستسمعين فيه في كل مكان في عام 2023
مقالات ذات صلة
إليك اتجاهات الأحذية الرياضية التي ستشاهدينها في كل مكان في عام 2023
أهم اتجاهات أزياء ربيع 2023 التي ستشاهدينها في كل مكان
أحدث اتجاهات المكياج لشتاء 2023 والتي ستشاهدينها في كل مكان

وصلت ضجة صناعة التجميل المحيطة بالموافقة على منتج جديد إلى درجة مرتفعة. في الشهر الماضي، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أخيراً على منافس البوتوكس الذي طال انتظاره وهو Daxxify.

مثل منتج Allergan البوتوكس في كل مكان الآن، يعمل Revance’s Daxxify أيضاً كمرطب للتجاعيد عن طريق الحقن، باستخدام توكسين البوتولينوم المعدل العصبي لتنعيم الخطوط وتنعيم الجبين ومنطقة أقدام الغراب وغيرها.

يوجد حالياً عدد كبير من المُعدِّلات العصبية الأخرى في السوق بخلاف البوتوكس مثل Dysport و Xeomin و Jeuveau والتي هي من أشهرها. جميعها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لعلاج التجاعيد وخطوط التجهم والعبوس، ويختلف كل واحد بمهارة في حالة استخدامه وطول عمره.

في كثير من الأحيان، يكون اختيار المُعدِّل العصبي الذي يجب تلقيه اختياراً شخصياً ومفهوم كون أحدهما أفضل من الآخر هو مفهوم شخصي. ومع ذلك، فإن دخول Daxxify إلى اللعبة مهم لأن لديه شيئاً يميزه حقاً. فهو يدوم لفترة أطول بكثير من أي سم عصبي آخر في السوق.

يعتمد استخدام Daxxify حالياً فقط لعلاج منطقة العبوس، ولكن كانت النتائج واعدة لعلاج مناطق أخرى من الوجه.

بالإضافة إلى التأثيرات طويلة الأمد، تفرد Daxxify في تركيبة المنتج. فبينما لا يزال العنصر النشط هو نفسه في البوتوكس - توكسين البوتولينوم - يتم خلط المنتج مع الببتيد الاصطناعي.

إنه المنتج الأول والوحيد الذي يحتوي على تركيبة ببتيدية، فالعلامة التجارية لديها ببتيد استقرار مملوك وهو اصطناعي مصنوع من 35 من الأحماض الأمينية وهذا أعطى الشركة القدرة على عدم استخدام الألبومين البشري أو أي منتج حيواني آخر. من ناحية أخرى ، يحتوي البوتوكس على كمية صغيرة من الألبومين البشري.

تدوم أنواع البوتوكس الموجودة في السوق ما بين شهرين إلى أربعة أشهر في المتوسط، اعتماداً على قوة العضلات والتمثيل الغذائي. أظهرت الدراسات السريرية لـ Daxxify متوسط ​​ستة أشهر من التعديل العصبي.

يحتوي مثبت الأحماض الأمينية على شحنة موجبة عالية جداً، مما يسمح لها بالارتباط بالعضلات الأقوى. ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو السبب في استمراره لفترة أطول فقد يكون ذلك من قبيل الصدفة، ولكن من الجيد معرفة أن المنتج لا يحتوي على أي منتجات ثانوية بشرية أو حيوانية.

Daxxify مقابل البوتوكس:
يعرف معظم مستخدمي البوتوكس جرعاتهم لكل منطقة بالوحدة، ولكن سيكون لـ Daxxify عملية حسابية مختلفة ولكنها بسيطة.

عادةً ما تضاعف الوحدات عن وحدات البوتوكس الذي تتلقينه عادةً. "إذا كنت معتادة على الحصول على 20 وحدة من Botox، فستحصلين على 40 وحدة من Daxxify بشكل مماثل. من المهم ملاحظة أن مضاعفة الوحدات لا تعني زيادة في القوة.

يمكنك مضاعفة الوحدات، لكن كمية المكونات النشطة هي نفسها. على غرار البوتوكس، يستغرق Daxxify نفس القدر من الوقت للعمل حوالي 72 ساعة على الرغم من مدته الأطول. في الوقت الحالي، لم تعلن الشركات المصنعة لـ Daxxify حتى الآن عن تكلفة الحقن الجديد، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون سعره أعلى قليلاً من منافسيه بسبب طول عمره. 

من المتوقع بالتأكيد استخدام هذا الحقن في منطقة الجبهة، ومنطقة تجاعيد العين بمجرد وصول المنتج إلى أيدي أطباء الجلد والجراحين.

من المتوقع أن يتم طرح Daxxify في يناير من عام 2023، وبالتأكيد سيتبع الكثيرين من عشاق الجماليات هذه الضجة.