شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش"
مقالات ذات صلة
12 شامبو خالي من الكبريتات Sulfate-Free
دليلك لاختيار الشامبو المثالي للشعر الدهني
Jen Atkins تطلق الشامبو الجاف من خلال OUAI

تُقدّم "غيزو" من "نيجين مرصالحي"

شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش" الجديد - تركيبتنا الجديدة لشعر أكثر صحةً، ونظافةً، ولمعانًا!

إنّه أكثر بكثير من مجرد شامبو.

إنّه شامبو بمكوّنات مستخلصة طبيعيًّا بنسبة 92% لشعر أنعم وأكثر صحّةً ولمعانًا من اليوم الأوّل

« نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة لإسعاد مجتمع "غيزو" القابع في قلب ماركتنا، لذلك بادرنا بالارتقاء بشامبو "هير ووش" المميز لنا وابتكار تركيبة فريدة - لا تكتفي بتنظيف شعرك برفق وبشكل فعّال فحسب؛ أردنا الارتقاء إلى مستويات غير مسبوقة لمنحك شعراً أنعم وأكثر صحة ولمعانًا عبر حل بسيط. هو يبدو كعلاج فاخر عند الاستحمام، ويمكنني القول أنه من مستحضراتي المفضلة الجديدة لغسل الشعر، خصوصًا كأم كثيرة الحركة والتنقل! » - " نيجين مرصالحي"، مؤسِّسة "غيزو"

غيزو تقدم هاني إنفيوزد هير ووش

نقدم لك "هاني إنفيوزد هير ووشمن "غيزو"- بتركيبة جديدة لشعر أنعم وأكثر صحةً ولمعانًا!

على خلاف سائر أنواع الشامبو، فإنّ الشامبو المغذّي لدينا، المشبّع بالعسل والخالي من السلفات، والذي يحتوي على مكوّنات مستخلصة طبيعيًّا بنسبة 92%، لا يكتفي بتنظيف شعرك برفق وبإزالة الترسبات فحسب، بل يزوّده أيضاً بترطيب فائق ليتركه ناعم الملمس ولامع وسهل التصفيف بعد الاستخدام الأوّل.

إنّ شامبو "هير ووش" الجديد هو إضافة رائعة لأي منهج شتوي للعناية بالشعر، فلا تقتصر فعاليّته على مقاومة تجعيدات الشعر عن طريق تنظيفه برفق وترطيبه في الوقت نفسه فحسب، بل إنّه يغذي الشعر وفروة الرأس أيضاً ويقدّم منافع تدوم طويلًا.

شامبو هير ووش

تركيبتنا الجديدة المحسنة

إنّ تركيبتنا الجديدة غنية بالعناصر النشطة المبتكرة والمكونات النباتية الأكثرها جودةً، وهي خالية من السلفات، لذلك تعزز الفاعلية وتوفر المزيد من الفوائد. غيري تجربة يوم غسل الشعر بفضل الرغوة الحسية الفاخرة.

يحتوي الشامبو المغذّي الجديد لدينا، المشبّع بالعسل، على مكوّنات مستخلصة طبيعيًّا بنسبة 92%، كما أنّه ينظّف برفق ويرطب الشعر من دون أن يثقله. يساعد عسل "مرصالحي" في المحافظة على توازن الرطوبة في الشعر، أمّا مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي"، فيعزز اللمعان، في حين أنّ زيت الأركان يُنعّم الشعر، ومكوّن ل - أرجنين يقوّيه، وBaobab Tein NPNF™  يرمّم الشعر الجاف والمتضرّر بعد الاستخدام المتكرّر، سيبدو الشعر أكثر كثافةً، وتغذيةً، ونعومةً من حيث الشكل والملمس.

اكتشفي الفوائد المغذية لشامبو "هاني إنفيوزد هير ووش"، المستوحاة من عسل "مرصالحي" وحديقة "مرصالحي" للنحل، حيث تحافظ مؤسِّسة الماركة "نيغين" ووالدها على التقليد العائليّ لتربية النحل الممتدّ على ستّة أجيال.

هاني إنفيوزد هير ووش

الفوائد الأساسية

  • ينظف بفاعلية ويزيل التراكمات
  • يترك الشعر لامعًا، وناعمًا، ومالساً
  • يقاوم تجعيدات الشعر ويمنع تلف الشعر وتقصّف الأطراف
  • يرطب الشعر بعمق من دون أن يثقله

مناسب لجميع أنواع الشعر مكونات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 92% آمن على الشعر المصبوغ. يراعي معايير النظافة التي تطبقها "سيفورا". خالٍ من السلفات.

المكونات الرئيسية (4 مكونات جديدة!) والفوائد الطبيعية

عسل "مرصالحي" ومزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي" للنحل- يغذي ويعزز اللمعان

إنّ عسل Mirsalehi Honey "مرصالحي" غني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، ومضادات الأكسدة لحماية الشعر من التلف، بينما في حين أنّ مزيج الزيوت الخاص بنا هو مضاد أكسدة قوي غني بالأحماض الدهنية الأساسية الثلاثة - أوميغا 3، و6، و9 - يهدف إلى تغذية الشعر بعمق وتقويته وتوفير ترطيباً يدوم طويلاً. كل زهرة وكل مكون نباتي متأت مستخلص من حديقتنا مختار بعناية، فتساهم هذه التشكيلة في جودة العسل الخاص بنا. في حديقة "مرصالحي" للنحل، توجد تشكيلة واسعة من النباتات الوافرة مثل ثمر الورد، وزهرة الربيع، والبرغموت، ودوار الشمس، والعصفر وغيرها الكثير من النباتات الأخرى، وينتج عن هذه البيئة النباتية الفريدة عسل "غيزو" الذي لا يمكن مضاهاته، فهو مميز من حيث اللون والمذاق. يستمدّ مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي" الوحي من النباتات المزهرة في حديقة تربية النحل الخاصة بنا في هولندا.

هير ووش

KERAMATCH ™ - يحمي

غني بالأحماض الأمينية الأساسية وبروتين البازلاء المتحلل مائيا الذي يساعد في منع التلف ويعزز الترطيب. هو يحمي أيضًا الخصلات من ضرر الحرارة الناتج عن مكواة الشعر ومجفف الشعر.

زيت الأركانملطف يملّس

يحتوي على ضعف الفيتامين "إي" المضاد للأكسدة الموجود في زيت الزيتون! فهو يرطب الشعر، ويضفي لمعانًا عليه، ويحميه من التقصف التكسّر، ويعزّز مرونته.

لـ -أرجنينيقوّي

لـ -أرجنين هو واحد من أهم الأحماض الأمينية في الكيراتين. فهو يقوي الشعر، ويقلل من تقصفه تكسّره، ويحد من تساقطه، ويرطبه، وبالنسبة للشعر المصبوغ فهو يساعد في حمايته من الآثار الضارة للتشقير للمواد المفتّحة للّون.

BAOBAB TEIN NPNF™ - يرمّم

يُعد حلا مضادا لعلامات التقدّم في العمر 5 في 1 ومادة فعالة حيوية متعددة المهام مليئة بفيتامينات A، وD، وE، وF وغنية بجرعة مكثفة من الأحماض الأمينية. يساعد في ترميم تلف الشعر وزيادة قوته وحمايته من الأشعة فوق البنفسجية الضارة كما أنّه يرطب الشعر الجاف ويغذي خصلاته من الجذور حتى الأطراف.

طريقة الاستعمال

يوضع مقدار ضختين أو 3 ضخات على الشعر وفروة الرأس، (ويستخدم مقدار أكبر للشعر الطويل والكثيف). يتمّ تدليكه ليصبح رغوةً ثمّ يُغسل جيداً بالماء. يُتبع ببلسم "هاني إنفيوزد كونديشينر" من "غيزو" للحصول على أفضل النتائج.

نصيحة احترافية

للتغذية العميقة، يستخدم "هاني إنفيوزد هير ووش" من غيزو" بعد غسل الشعر بالشامبو. يترك لمدة 5-7 دقائق. ثم يُشطف يتمّ الغسل جيّداً بالماء.

المنهج المثاليّ لشعر لامعٍ

لشعر صحي يتمتع مفعم بالتغذية والترطيب

الخطوة 1. شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش"  ينظف الشعر برفق ويرطبه ليتركه لامعاً، وناعم الملمس، وسهل التصفيف

الخطوة 2. بلسم "هاني إنفيوزد كونديشينر" يرطب الشعر، ويزيل منه التشابك، وينعمه، ويملّسه، ويقويه

الخطوة 3. قناع "هاني إنفيوزد هير ماسك" يغذي الشعر الجاف والتالف بعمق، ويقويه، ويرطبه دون أن يثقله، ويضفي عليه لمعانا

الخطوة 4. "هاني إنفيوزد ليف إن كونديشينر" يفك تشابك الشعر، ويساعد في منع تقصفه تكسّره، ويجهزه للتصفيف

نبذة حول "هاني إنفيوزد هير ووش" - تركيبتنا الجديدة لشعر أكثر صحةً، ونظافة، ولمعانًا!

يحتوي الشامبو المغذّي الجديد لدينا، المشبّع بالعسل، على مكوّنات مستخلصة طبيعيًّا بنسبة 92%، كما أنّه ينظّف برفق ويرطّب الشعر من دون أن يثقله. يساعد عسل "مرصالحي" في المحافظة على توازن الرطوبة في الشعر، أمّا مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي"، فيعزز اللمعان، في حين أنّ زيت الأركان يُنعّم الشعر، ومكوّن لـ - أرجنين يقوّيه، وBaobab Tein NPNF™  يرمّم الشعر الجاف والمتضرّر. بعد الاستخدام المتكرّر، سيبدو الشعر أكثر كثافةً، وتغذيةً، ونعومةً من حيث الشكل والملمس.

نحن نفخر بكوننا نستخلص عسل "مرصالحي" بأساليب خالية من القسوة وذلك من حديقة النحل الخاصة بنا في هولندا، حيث تحافظ الأسرة على تقاليد تربية النحل منذ الممتدّة على ستة أجيال.

شامبو هيير ووش

التوافر

شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش" الجديد – سيتوفّر هذا المستحضر ذات التركيبة الجديدة، والنظيفة، والمحسّنة اعتباراً من 20 ديسمبر/كانون الأول 2022 على الموقع الإلكتروني Gisou.com وعند لدى جميع شركاء البيع بالتجزئة حول العالم.

"هاني إنفيوزد هير ووش" من "غيزو"

330 مل 11.1 أونصة سائلة

33.00 يورو / 37.00 دولار أمريكي / 29.00 جنيهًا جنيه إسترليني