كل ما ترغبين بمعرفته حول اتجاه Face Taping لشد الوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
كل ما ترغبين بمعرفته حول اتجاه Face Taping لشد الوجه
مقالات ذات صلة
كل ما ترغبين بمعرفته حول الكولاجين للبشرة
كل ما ترغبين بمعرفته عن صيحة بوتوكس الشعر
كل ما ترغبين بمعرفته حول التحضيرات لأسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر

لقد كان TikTok بالفعل تغييراً للعبة من نواح كثيرة. في كل مكان آخر يمكنك معرفة أن أحمر الخدود أسفل العين يمكن أن يساعد في تمويه الهالات السوداء على سبيل المثال ولكن هذا التطبيق قد قادك إلى اكتشاف بعض نصائح الجمال الأكثر فائدة، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن تأخذي كل شيء فيه بشكل جدي. بالنسبة لبعض الاتجاهات الأكثر غموضاً تأكدي من إجراء البحث، وبالطبع استشيري الخبراء.

في الآونة الأخيرة، أصبح المشاهدون مهووسين بظاهرة الإنترنت المعروفة باسم Face Taping. تلك الطريقة التي تستخدم مادة لاصقة بلاستيكية لتثبيت الجلد في مكانه وتدعي أنها تساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد عند ارتدائها.

لقد اكتسب هذا الاتجاه الكثير من القوة، لدرجة أن العديد من المستخدمين استنتجوا أنه أفضل من البوتوكس.

ولكن بعض أطباء و جراحين تجميل الوجه وخبراء تجميل الوجه يقولون إن لصق الوجه ليس ممارسة جديدة، وأنها كانت موجودة بالفعل منذ سنوات. وكانت منتشرة منذ فترة طويلة في صناعات السينما والترفيه. لكن الفكرة من وراء ذلك هي أن الشريط اللاصق سيكون قادراً على تقليص عضلات وجهك، على غرار طريقة عمل مادة البوتوكس. من المفترض أساساً أن تكون اختصاراً للتقنيات الطبية لمكافحة الشيخوخة.

لكن السؤال هو: هل يعمل هذا الإجراء بالفعل؟

الجواب بالطبع هو لا.

يؤكد المحترفون أنه من المحتمل أن تكون نتائج رسم الوجه مؤقتة جداً، ولا يمكن أن يوفر لصق الوجه نتائج طويلة المدى. وخلافاً لنصيحة TikTok، يجب عليك بشكل خاص تجنب تركها بين عشية وضحاها. يقول الأطباء إن هذا أسوأ شيء يمكنك القيام به. ويحذرون من أن هذا قد يؤدي في الصباح إلى حدوث تمزق، ونزيف، وكدمات، وتندب، مما يؤدي إلى ظهور جلد ضعيف يكون عرضة للعدوى البكتيرية.

إذا كان لا بد من القيام بذلك لإصلاح سريع، فيجب أن يكون في حده الأدنى ولفترة زمنية قصيرة. وأفضل نصيحة يمكننا تقديمها هي الحصول على شريط آمن ومضاد للحساسية.

باختصار لم يُقصد بشريط الوجه أن يكون ممارسة طويلة الأمد لعامة الناس، فقد تم تصميمه ليكون بمثابة وهم أو حل للحصول على نتائج فورية فقط لذلك هناك لديك بالفعل بعض اتجاهات TikTok التي سترغبين في تجاوزها.