لبشرة مرفوعة وخط فك محدد دون جراحة تعرفي على صيحة TikTok الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
لبشرة مرفوعة وخط فك محدد دون جراحة تعرفي على صيحة TikTok الجديدة
مقالات ذات صلة
تعرَّفي على أحدث صيحة لقصات الشعر والتي استحوذت على TikTok
تعرفي على صيحة المكياج الأكثر إثارةً للجدل على TikTok
كونتور الوجه بكريم الحماية من أشعة الشمس.. صيحة TikTok الجديدة

تستحوذ اتجاهات TikTok Face Taping على الإنترنت وها هو الآن شريط الوجه الاتجاه الكبير.

بمجرد مشاهدتك لصورك ستنجذب عيناك على الفور إلى جبهتك وإلى التجاعيد والخطوط الدقيقة في وجهك. وعلى الرغم من أن وجود التجاعيد على البشرة أمر طبيعي، إلا أنها يمكن أن تكون مزعجة.

ولكن ما هو الحل؟

يمكن أن يكون حل اللجوء إلى البوتوكس والحقن باهظ الثمن وغير واقعي، مع الأخذ في عين الاعتبار أن الخطوط ستعود بمجرد انتهاء العلاج.

لكن لحسن الحظ  يشارك TikTokers اتجاهاً جديداً وغير مكلف يمكن أن يمنحك مع الاستخدام المستمر البشرة المشدودة التي طالما حلمت بها.

مع أكثر من 200 مليون مشاهدة، استحوذ facetape على TikTok.

ما هو الشريط اللاصق؟
باستخدام شريط لاصق يمكنك تقليل التجاعيد، وتحديد ملامح وجهك وإعادة تشكيلها، والحصول على وجه نعومي كامبل الذي تحلمين به.

فيم يتم استخدامه؟

الجبين هو أحد المناطق الرئيسية التي تثير القلق عندما يتعلق الأمر بالتجاعيد. بدلاً من اللجوء إلى البوتوكس العملية التي يمكن أن تكون باهظة الثمن وغالباً غير منطقية بالنسبة لشخص في منتصف العشرينات من العمر، ونظراً لأن التجاعيد ستعود بمجرد زوال مفعول المادة، قد يكون الشريط اللاصق حلاً لك.

قومي بفرد وشد أي تجاعيد حالية على جبهتك عن طريق رفع الجلد لأعلى ووضع وتثبيت الشريط في الأعلى.

مع الاستخدام المستمر، يقول TikTokers أنهم لاحظوا انخفاضاً في تجاعيد الجبهة المزعجة والخطوط الدقيقة على وجوههم.

يستخدم TikTokers أيضاً شريطاً للوجه لمنحهم بشرة مشدودة وعينين مرفوعين ولتحديد خطوط الفك. تأتي الأشكال الأخرى من الشريط اللاصق للوجه متصلة بخيط يطابق لون شعرك.

سواء تم وضعه بالقرب من العينين أو على خط الفك أو بالقرب من عظام وجنتيك، فإن بعض أشكال الشريط اللاصق تكون متصلة بخيط صغير يمتزج مع شعرك.

بمجرد سحبه لأعلى للحصول على المظهر المطلوب قولي وداعاً لتلك التجاعيد، كما يمكنك بسهولة إخفاء السلسلة السحرية في شعرك عن طريق تسريحة ذيل حصان أو وسط خصلات شعرك.

هل هناك طرق أخرى يمكن استخدامها؟

على الرغم من أن الأمر يبدو مخيفاً بعض الشيء وقد لا يكون في الواقع الفكرة الأكثر أماناً، إلا أن بعض TikTokers يشجعون بشدة عليه.

لا يقتصر الأمر على قول TikTokers إن هذه الطريقة تعلم جسمك أن يتنفس فقط من خلال فمك الأمر الذي يمكن أن يعيد تشكيل فمك في هذه العملية، ولكنها تساعد أيضاً في صحة فمك وأعراض أخرى مثل التهاب الحلق أيضاً.