مطعم بليز بيتزا يقدم عجينة القرنبيط الجديدة قليلة الكربوهيدرات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
مطعم بليز بيتزا يقدم عجينة القرنبيط الجديدة قليلة الكربوهيدرات!
مقالات ذات صلة
استعدّ للعودة إلى الملاذ الشاطئي الفاخر والانغماس في التراث العماني
الكويت بين الماضي والحاضر والمستقبل.. صورة تجمع 3 أمراء تتصدر الترند
مرمر محمد ناعيةً أمير الكويت: انطفأ صباحُ الكويت وفينا يعيش الـ "صباح"

أعلنت "بليز بيتزا"، العلامة التجارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والرائدة عالمياً في تقديم أشهى أنواع البيتزا، عن إطلاق أحدث إضافة لقائمتها؛ وهي عجينة القرنبيط قليلة الكربوهيدرات والخالية من الغلوتين. إن توفر العجينة الجديدة، بالإضافة إلى إضافات البيتزا الطازجة والمتنوعة، تتيح للضيوف اختيار المكونات التي يفضلونها، وتعكس مكانة بليز كعلامة تجارية شاملة لِجميع الأذواق. إنها أيضاً طريقة جديدة تمامًا للاستمتاع بالبيتزا حتى مع حمية تتطلب كربوهيدرات قليلة.

مطعم بليز بيتزا يقدم عجينة القرنبيط الجديدة قليلة الكربوهيدرات!قال الشيف التنفيذي لبليز بيتزا، برادفورد كينت: "من خلال إطلاقنا لعجينة القرنبيط، نحن نعيد ابتكار طريقة تفكير الزبائن؛ بالإضافة لطريقة اختيارهم وأكلهم للبيتزا". وأضاف: "لقد حرصنا على جعل البيتزا خيارًا، حتى لِأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات."

بالإضافة إلى عجينة القرنبيط، فان بليز بيتزا تستمر بتقديم عجينة بليز الأصلية، والعجينة السميكة والعجينة الخالية من الغلوتين، وجميعها تُحضر يومياً في مطاعم بليز بيتزا.  

يمكن لمحبي بليز بيتزا الاستمتاع بالبيتزا اللذيذة في أفرعها في غراند بلازا - الأڨنيوز، حديقة الأحمدي، الجابرية، مروج وشارع الخليج العربي من خلال خدمة التوصيل المنزلي، خدمة الطلبات الخارجية وخدمة السيارات.

جولة بمنتجع Bulgari في دبي

فوائد الجوز وأضراره

مجموعة جميرا ترحب بالزوار العائدين إلى دبي في "جميرا بيتش هوتيل"