نيجين ميرصالحي من عالم الانستغرام إلى ثورة الجمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
نيجين ميرصالحي من عالم الانستغرام إلى ثورة الجمال
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة الشعر الجديدة ثورة في عالم تسريحات الشعر
تعرفي على تقنية وصلات الشعر الجديدة.. ثورة في عالم الشعر
نصائح جمالية من أسابيع الموضة العالمية

بقلم: نورا السويطي

من واحدة من أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى خبيرة مستحضرات العناية بالشعر، نيجين ميرصالحي غنية عن التعريف، مع أكثر من ٦ ملايين متابع على الانستغرام، وقعنا جميعاً في حب محتواها الجذاب وموجات شعرها المميزة. منذ إطلاق علامتها التجارية Gisou لمستحضرات الشعر في عام ٢٠١٥، أصبحت نيجين رائدة في عالم التجميل، واليوم يتم بيع علامتها التجارية حصرياً لدى أكبر موردي التجزئة المختصة بالتجميل في جميع أنحاء العالم.

التقى موقع 3oud.com مع نيجين ميرصالحي للتعرف على علامتها التجارية لمستحضرات العناية بالشعر والقائم على المغذيات التي ينتجها النحل، وخططها المستقبلية، وبالطبع سر جمال شعرها المميز.

1. أولاً، ماذا يعني جيسو؟

جيسو تعني شعر المرأة بالفارسية. إنها إشارة إلى تراثي الشرق أوسطي.

2. أخبرينا كيف ظهر زيت الشعر المشبع بالعسل من Gisou، وكيف نمت العلامة التجارية لتصبح علامة تجارية مفضلة لدى كل من يبحث عن منتجات الشعر من الدرجة الأولى.

بدأت قصة جيسو بالفعل منذ أكثر من ٦ أجيال! لقد ترعرعت في عائلة لها باع طويل وخبرة ٦ أجيال في تربية النحل. والدي لديه مزرعة نحل خاصة به، وقد غرس فينا الايمان بقوة شفاء العسل. فهو يعتبر مرطب طبيعي مليء بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والدتي، مصففة الشعر، كان مصدر إلهامها لصناعة مستحضرات العناية بالشعر الخاصة بها هو استخدام عسل والدي.

بعد بضع سنوات نجحت في ابتكار تركيبة زيت للشعر مملوءة بالعسل - إنه المنتج الوحيد الذي استخدمته باستمرار منذ ذلك الحين وهذه التركيبة هي التي ألهمت في نهاية المطاف زيت شعر Gisou's Honey Infused .  بناءً على نجاح هذه الصيغة، جنباً إلى جنب مع إيماننا القوي بقدرة العسل على تغذية الشعر الصحي، قمنا بتطوير المزيد من المنتجات المشبعة بالعسل لمساعدة أي شخص على الحصول على شعر أقوى وصحي ولامع.

3. تدار تربية النحل في عائلتك منذ ستة أجيال. هل يمكنك اخبارنا المزيد عن ذلك؟

لقد تعلم والدي حرفة تربية النحل من والده الذي تعلمها من والده وهكذا. تماماً مثل الأجيال التي سبقته، أنشأ والدي حديقة نحل خاصة به واستمر في رعاية النحل هناك بشغف حتى يومنا هذا. شغف عائلتنا بالنحل وتربية النحل والعسل يمر عبر عروقنا - أنا نفسي مربية نحل نشطة، وأدعم والدي بقدر ما أستطيع. إنه عسله الذي نصدره بشكل مستدام لصياغة جميع منتجات Gisou's Honey Infused. ومع ذلك، فإن صحة ورفاهية النحل هي أهم أولويتنا، ولذا فنحن لا نستخدم سوى الفائض من العسل.

نيجين ميرصالحي

4. ما هو التحدي الأكبر الذي واجهك مع جيسو؟ ما هو شعورك اتجاه هذا الاهتمام العالمي بمستحضراتك؟

لم أؤمن أبداً بأن إطلاق أي علامة تجارية بالأمر السهل، وجيسو ليس مستثنى من هذه القاعدة! مع توسعنا وانتشار مستحضراتنا، نشهد الكثير من الطلب والطلبات المتزايدة من تجار التجزئة حول العالم الذين يرغبون في الشراكة معنا. بالنسبة لي ولخطيبي موريتس، من المهم حقاً أن نأخذ الأمر بروية، وليس التوسع بسرعة كبيرة وأن نركز دائماً على الجودة وإعطاء الأولوية لرفاهية نحل ميرصالحي ومجتمع جيسو. التحديات هي التي تجعل التجربة بأكملها مجزية أكثر.

5. ما هي خصائص العسل المفيدة للشعر؟

العسل مغذي للغاية ومرطب. إنه ليس غنياً بالكثير من العناصر الغذائية فحسب، ولكنه أيضًا مرطب طبيعي، مما يعني أنه يربط الماء بالشعر للحفاظ على ترطيبه. نتيجة لذلك، تعمل تركيبات مثل زيت الشعر المشبع بالعسل على تغذية الأطراف وتنعيمها، وتحبس الرطوبة، وترويض الشعر المتطاير وتقويته مع مرور الوقت. مع الاستخدام المتسق، سيكون أحد أفضل المكونات لدعم الصحة العامة لشعرك.

6. أنت تؤمنين وبقوة بأهمية الحفاظ على النحل ودوره المهم في نظامنا البيئي. هل يمكنك توضيح المزيد عن ذلك؟

النحل عنصر حاسم في صحة نظامنا البيئي، ولا يدرك الكثير من الناس ذلك! يقوم النحل بتلقيح الأزهار والمحاصيل، بما في ذلك ما يقرب من ٨٠٪ من إمداداتنا الغذائية، ناهيك عن أنها تحافظ على توازن النظام البيئي بأكمله. من خلال Gisou ومنصتي على وسائل التواصل الاجتماعي، ألتزم بزيادة الوعي بأهمية النحل ليس فقط لصحتنا ولكن من أجل النحل نفسه. في Gisou ، لدينا العديد من المبادرات لتشجيع الشباب على المشاركة في جهود الحفاظ على النحل. على سبيل المثال، حتى يوم ٢١ أغسطس، كل طلب يتم تقديمه عبر موقع gisou.com يتم إرفاق مع الطلب بذور الزهرة البرية، على حسب الكميات المتوفرة بالطبع، حتى يتمكن مجتمعنا من زراعة أزهار برية صديقة للنحل ودعم دورة حياة نحل العسل الكاملة. لإلهام مجتمع Gisou للمساعدة في مكافحة الآثار السلبية لتغير المناخ وتدمير الموائل من خلال الاعتناء بحديقتهم الخاصة أو حتى استكشاف تربية النحل بأنفسهم، عملت مع فريق Gisou لتصميم إصدار محدود من Gisou Garden Jumpsuit - قطعة أساسية متعددة الاستخدامات مستوحاة من الحدائق وبدلات مربي النحل. للمضي قدماً، نريد التوسع في مبادراتنا المجتمعية وإحداث تأثير أكبر في إنقاذ النحل. لدينا الكثير في المتجر مع Gisou لبقية موسم النحل لهذا العام، لذلك آمل أن يستغرق كل من يقرأ هذا بعض الوقت لمتابعة والانضمام إلى جهود الحفاظ على النحل معنا!

نيجين ميرصالحي من أبرز المؤثرين على الانستغرام

7. ما هي أفضل ثلاثة منتجات المفضلة لديك من مجموعة Gisou ولماذا؟

 يلعب كل منتج في مجموعة Gisou دوراً مهماً في روتين الشعر الصحي بطريقته الفريدة. و لكن إذا كان على اختيار المنتجات التي أفضل استخدامها حالياً أكثر من غيرها: فإن زيت الشعر بالعسل هو المنتج الوحيد الذي استخدمته منذ أن كنت طفلة صغيرة ويرجع فضل صحة شعري له. إنه المفضل لدي لأنه متعدد الأغراض وله مجموعة واسعة من الفوائد، لذلك بمجرد استخدام هذا المنتج، يمكنك فعل الكثير لشعرك. أستخدمه قبل وبعد التصفيف لتنعيم الأطراف وترويض الشعر المتطاير وإضافة اللمعان ولكن أيضاً بعد روتين الغسيل لحبس الرطوبة أو طوال الليل لتغذية الشعر التالف بعمق وإصلاحه.

المنتج الثاني هو عطر الشعر المملوء بالعسل، فهو عملي بين الغسلات للتأكد من أن شعري تنبعث منه رائحة منعشة دائماً. هذا المنتج مثالي لمن يحب عطر العسل المميز!

ومن المستحضرات المفضلة لدى هو البروبوليس التمهيدي الملمع. إنه تصميم شامل يمكن استخدامه أيضاً قبل وبعد التصفيف، وفي الحقيقة طوال اليوم لتعزيز كثافة الشعر، ومنع وتقليل التجعد وضمان ثبات التصفيف! أستخدمه قبل روتين تجعيد الشعر للتأكد من بقاء تجعيد الشعر، وإبقائه قريبًا في يوم رطب لإبعاد التجعد والتطاير!

8. تطلق جيسو  "وعد الاستدامة" في يوم الأرض العالمي كل عام. ما هو "وعد الاستدامة" لعام ٢٠٢١؟

الاستدامة هي الهدف الأولي لجيسو كل عام، يعد وعد الاستدامة لدينا فرصة لتلخيص تقدمنا ​​السنوي والتزاماتنا للعام المقبل مع مجتمعنا. بالنسبة لنا، يعد هذا جزءاً مهماً من تحمل المسؤولية في كل خطوة. على الرغم من أن وعودنا تتطور كل عام، إلا أنها دائماً ما تتمحور حول التزاماتنا الخمسة الرئيسية - إعطاء الأولوية لرفاهية وصحة النحل، وزيادة الوعي بأهمية النحل، وزيادة الشفافية بشأن مكوناتنا وإنتاجنا، وصياغة منتجات صديقة للبيئة، و جعل عبواتنا أكثر استدامة.

تشمل بعض مبادراتنا لعام 2021 ما يلي: احتفالًا بموسم النحل هذا العام، أطلقنا مجموعة بذور الزهور المجانية مع كل طلب وإصدار محدود من بدلة الحديقة لتشجيع مجتمعنا على الاهتمام بحدائقهم وإنشاء بيئات صديقة للنحل. يمكن للنحل أن يتلقح وينمو. هدفنا هو إلهام الأجيال الشابة للمشاركة بشكل أكبر في دعم النحل من خلال ممارسات تربية النحل. بالإضافة إلى ذلك، بعد إطلاق أداة Curling Tool في عام ٢٠٢٠ في علبة أدوات مخصصة ومستدامة بنسبة 100٪ مصنوعة بالكامل من لب الورق، نركز على الاستمرار في جعل التغليف المستدام أولوية مع كل منتج جديد نطلقه في العام المقبل. نحن ملتزمون بالتحسين ونعمل جاهدين باستمرار للقيام بذلك.

9. ما هي الخطوة التالية لجيسو؟ أي مشاريع في الأعمال يمكنك مشاركتها مع 3oud.com؟

نحن نعمل على الكثير من المشاريع المثيرة! هناك الكثير في الأعمال لبقية موسم النحل هذا وما بعده. على الرغم من أنني لا أستطيع مشاركة الكثير، ترقبوا إطلاق المنتجات والحملات المجتمعية والمزيد من الفرص للمشاركة في دعم النحل!

موقع 3 oud.com مع نيجين ميرصالحي

10. كيف كنت تمارسين الرعاية الذاتية طوال فترة الوباء وعمليات الإغلاق؟

 لقد غيّر الوباء روتيني العام. كان عليّ أن أسافر أقل بكثير مما اعتدت عليه، الأمر الذي منحني أخيراً الفرصة لأخذ خطوة إلى الوراء والاستمتاع بوجودي في المنزل، والتركيز على الرعاية الذاتية وقضاء المزيد من الوقت في الطبيعة. لقد ركزنا على جيسو طوال فترة الوباء (لم نكن قادرين على تحقيق إطلاقنا المذهل في سيفورا في الشرق الأوسط بخلاف ذلك) ولكنه أيضاً وضع الأمور في نصابها وساعدنا على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة. بالطبع، كنت أفضل أيضاً في الحفاظ على علاج شعري الأسبوعي باستخدام ماسك الشعر بالعسل. عادةً ما أقوم أيضاً بخلط بضع قطرات من زيت الشعر المشبع بالعسل للحصول على علاج غني جداً. بعد أسبوع طويل، إنه مجرد التغذية والرطوبة التي يحتاجها شعري.

11. علينا أن نسأل، نحن بأمس الحاجة إلى معرفة كيفية الحصول على موجات شعرك الجميلة؟

على الرغم من أنني جزئياً أمتلك جينات وراثية لعائلتي لأشكرها على شعري، إلا أن كل الفضل يرجع لزيت الشعر المشبع بالعسل ومنتجاتنا الأخرى التي ساعدتني للحفاظ على صحة شعري. من حيث روتين الكيرلنج الخاص بي، أستخدم بعضاً من مستحضرات جيسو أيضاً. لقد طرح علي هذا السؤال كثيراً، لذلك قمت بوضعها معاً في مجموعة أدوات الكيرلنج الروتينية الخاصة بنا، والتي تتكون من بخاخ حماية الحرارة من البروبوليس، وبرايمر التلميع المحمل بالبروبوليس، وزيت الشعر المشبع بالعسل.

أولاً، أستخدم بخاخ الحماية من الحرارة لحماية شعري من التصفيف بالحرارة. بعد ذلك، أقوم بتجهيز شعري باستخدام Polishing Primer لضمان بقاء تجعيد الشعر. أمضي قدمًا وأقوم بتجعيد شعري قبل أن أنهي ببضع قطرات من زيت الشعر المشبع بالعسل للحصول على لمعان إضافي.

12. ما هي أهم نصيحة جمالية تود مشاركتها مع قراء 3oud.com؟

إنها عبارة مكررة ولكنها حقيقية، الشعر الصحي هو الشعر الجميل. من خلال التعامل مع شعرك بلطف، وغسله 2-3 مرات فقط في الأسبوع واستخدام المنتجات المناسبة ، يمكن لأي شخص الحصول على شعر جميل وصحي ولامع.