هذه البقعة غير المعروفة في إيطاليا بمثابة الكنز المخفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
هذه البقعة غير المعروفة في إيطاليا بمثابة الكنز المخفي
مقالات ذات صلة
هذا ما تعنيه تلك البقع البيضاء على أظافرك
كيف ترتدين التنورة والكنزة الصوفية؟
هذا الشتاء إختاري الكنزة بشكل الفستان

استمتعي بالمرح في البحر الأبيض المتوسط​​، وأشعة الشمس، وتذوقي ألذ وأشهى أطباق السباغيتي بالمأكولات البحرية، وهي من أجمل نشاطات العطلة. حيث يمكنك قضاء عطلتك في الريفيرا الإيطالية في أواخر يونيو.

المنطقة الساحلية على شكل هلال في شمال غرب إيطاليا والتي تعد موطناً لنقطة ساخنة ساحرة في بورتوفينو، أكبرها ولكنها لا تزال حبيبة سانتا مارغريتا ليغور، وبعض المدن الأصغر والأقل تعثراً التي تستحق الاستكشاف.

في هذه الرحلة السحرية، مكان واحد على وجه الخصوص وهو سان فروتوسو لم يكن موجوداً على الرادار قبل المغادرة، ترك بصمة لا تمحى.

Portofino

تعد San Fruttuoso مكاناً محمياً يقع بين منتزه بورتوفينو الإقليمي الطبيعي والبحر الأزرق الذي يبدو وكأنه ملاذ حقيقي للراحة. تقدم الرحلة إليها فرصة مثالية للاستمتاع بالمرح على شاطئ البحر والمناظر الطبيعية الجميلة والطعام الإيطالي الأصيل.

على الرغم من كونه خليجاً، إلا أنه يعطي الكثير من الجمال على جزيرة البحر الأبيض المتوسط. لا شك في أن هذا بسبب انفصاله عن بقية مناطق بورتوفينو ببرية لم يمسها معظم الناس، ويستقل معظم الناس قارباً، أو ضمن جولة منظمة، أو سفينة خاصة للوصول إلى هناك. الطريقة الأخرى للوصول إلى هذه الجوهرة المخفية سيراً على الأقدام، تنطلق مسارات المشي لمسافات طويلة عبر سفح الجبل الحرجي من كاموجلي. المنظر البانورامي للبحر من هناك مبهر حقاً. كما أن النقاط الأفضل من مسارات التلال المورقة مذهلة للغاية أيضاً. بمجرد نزولك من القارب أو الوصول إلى قاع المسا، سيصبح النطاق الكامل لهذا الكنز الصغير موضع التركيز.

يحتوي شاطئ السباحة على حصى ناعمة ومد صافٍ محمي بواسطة نتوءات صخرية. 

الآفاق هناك بالفعل مبهرة. وإلى جانب ذلك، فإن الوقت الذي ستقضيه في الاسترخاء بالساعات الممتعة في المياه الهادئة والدافئة والمنعشة التي لا تبعد سوى خطوات قليلة رائع أيضاً. وفيما يتعلق بالجمال من صنع الإنسان، فإن دير سان فروتوسو الذي أقامه الرهبان اليونانيون في القرن العاشر، مذهل بشكل لا يصدق.

عندما يقترن بـ Torre Doria الشاهق المبني عام 1562، فإنه يخلق صورة لا يمكن تخيلها إلا في كتيب السفر.

هل تتوقين إلى القليل من الراحة والاستجمام وتذوق الطعام اللذيذ؟ ستجدين إذاً عدداً قليلاً من المطاعم. يقدم كل منهم مأكولات ليغورية بسيطة ولذيذة مثل السمك المشوي ومعكرونة سرطان البحر. ضعي في اعتبارك أن خيارات تناول الطعام المحدودة تعني حجز الأشياء بسرعة.

مأكولات بحرية

لا يوجد في سان فروتوسو أماكن إقامة حقاً - باستثناء Airbnb المتواضعة التي تفتح موسمياً، لذا فإن أفضل خيار لقضاء إجازة أكثر فخامة هو البقاء في إحدى المدن القريبة التي تقدم خدمات أكثر قليلاً للسياح. بعض الفنادق مثل فندق Splendido، فندق بلموند الذي ينضح بالعظمة والفخامة، ويطل على خليج بورتوفينو المتلألئ المليء باليخوت، ومسبح لا متناهي رائع، كما يقدم أفضل أنواع linguine alle vongole التي يمكن تذوقها على الإطلاق. يقع Blu di Te House في سانتا مارغريتا ليغور التي يمكن المشي فيها، ويضم غرفاً مصممة بشكل فردي ومساحات مشتركة أنيقة، بالإضافة إلى سبا يبدو وكأنه أفضل مكان يمكن زيارته.

بينما يحل الشتاء قريباً، يمكنك التخطيط لمغامرات الريفييرا الإيطالية لصيف 2023. إنه الوقت المثالي لبدء التفكير في العطلة وبدء حجوزات الغرف والرحلات النهارية المبهرة إلى سان فروتوزو قبل أي شخص آخر.