حقن البوتكوس على الطريقة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
حقن البوتكوس على الطريقة الأوروبية
مقالات ذات صلة
خميرة البيرة لتسمين الوجه
التقشير الكيميائي للبشرة
مجموعة THE RITUAL OF SAMURAI الجديدة غنية بمكونات طبيعية

أفضل المواد القابلة للحقن هي تلك التي لا يمكنك رؤيتها، هذا هور رأي ليزا جودمان، مؤسسة عيادات GoodSkin، التي تتبع النهج الأوروبي في حقن البوتوكس.

ليزا جودمان تريد الجميع أن يعيدوا التفكير في استخدام البوتوكس، وتقول عن ذلك: "بدلاً من استخدام البوتوكس للتجاعيد، استخدميه للرفع".

تقول جودمان: "كنا نرى كل المشاهير، لكن الناس لم يبدوا أفضل بمرور الوقت"، وذلك خلال عملها لعقود في أكبر عيادات التجميل والجلدية في هوليوود، وبعدها أتيحت لها الفرصة للعمل في جراحة التجميل في باريس، هناك تعرفت على المنهجية والجماليات الأوروبية. علمت على الفور أنه يتعين عليها إحضار هذه التقنيات التي تم تعلمها حديثاً إلى الولايات المتحدة، لكن صاحب عملها عارضها. لذلك أسست GoodSkin، وتحرص جودمان على توضيح أن الحقن لا يعني وجهاً متجمداً من خلال ترك علامات الحياة، بل القدرة على إبقاء العملاء يشبهونهم، ولكن بشكل أفضل قليلاً.

ثقافات مغايرة في التجميل

بعد قضاء بعض الوقت في باريس، لاحظت جودمان العديد من العوامل الرئيسية التي تجعل النساء الأوروبيات اللواتي يحصلن على الحقن تبدو أكثر طبيعية من نظيراتهن الأمريكيات، وتقول: "تختلف الطريقة التي تنظم بها إدارة الغذاء والدواء المعلومات في الولايات المتحدة والطريقة التي تنظم بها المعلومات في أوروبا، تبدو [ما قبل وما بعد] في أوروبا أفضل بكثير لأنه يُسمح لهم بالترويج لما يعتبر موقعاً أمريكياً للحقن خارج التسمية ... ولا يمكنهم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان قبل وبعد لا يوجد الكثير من متابعة الاتجاه".

لا يوجد في العيادات الأوروبية حاقنات ممرضة. في حين أن غودمان لديها حاقنات ممرضة في عيادتها الخاصة وتحب الوصول إلى السعر الذي يسمحون به ، فإن معيار التدريب للحاقنين الأوروبيين أعلى بكثير ويعتمد على العلم والتشريح.

وتشير جودمان إلى عامل آخر يتمثل في عدم وجود عيادات طبية وعيادات بوتوكس سريعة في أوروبا، كل شيء يتعلق بالتشخيص والحصول على العلاج المناسب لك.

إجراء التشخيص

توضح غودمان أنه مع تقدمنا ​​في العمر، نفقد العظام والعضلات والدهون واللفافة، وهي نسيج ضام. من خلال اختيار العلاج الذي يعالج ما هو فريد في عملية الشيخوخة، يمكن للمرضى استعادة وجههم بينما لا يزالون يشبهون أنفسهم، مما يؤدي إلى مظهر مميز، في حين أن ذكر البوتوكس يمكن أن يستحضر صوراً لنساء متجمدة الوجه مع حواجب متفاجئة بشكل دائم، يمكن استخدام الحقن بطريقة طبيعية المظهر.

تقول جودمان: "هناك نوعان من مدرستين فكريتين مع البوتوكس، يمكنك استخدام البوتوكس لعدم وجود تجاعيد، أو يمكنك استخدام البوتوكس لإبطاء عملية الشيخوخة، وهو الوقت الذي تعالج فيه ما يسبب تجعد الوجه بشكل فعال، باستخدام البوتوكس للرفع بدلاً من تجميد الوجه، يمكنك إعادة تدريب عضلاتك ومنع ما يسبب ترهل الوجه في المقام الأول.

 حقن البوتكوس على الطريقة الأوروبية

البقاء بصحة جيدة

تخصص غودمان الدرجة الأولى في التغذية، وهي تعتقد أن العافية عنصر حاسم في عملية الشيخوخة الصحية، وتضيف: "الهدف هو أن يبدو الناس وكأنهم نسخة أكثر صحة من أنفسهم، وتعني عدم الظهور بمظهر متعب، بل الظهور  بارتياح ومظهر أفضل".

كيف يعمل جسم المريض، مقدار النوم الذي يحصل عليه، إذا كان يعاني من نقص الفيتامينات، وصحته العقلية تلعب دوراً في ما ستفعله غودمان وفريقها في المكتب. تقدم العيادة فيتامينات IV والخلايا الجذعية وإحالات الصحة العقلية وعدد من العلاجات الأخرى كجزء من خطة الشيخوخة الصحية.

بالطبع، الإجهاد عامل كبير في كيفية تقدمنا ​​في العمر، على الرغم من عدم وجود دراسة قابلة للقياس الكمي حول مقدار الإجهاد الذي يجعلنا نتقدم في العمر بشكل واضح، يوضح غودمان أننا نعرف حقيقة أن الالتهاب في الجسم يسبب تغيرات في الجلد، وأن الكثير من الكورتيزول - هرمون التوتر - يؤدي إلى زيادة مستويات الالتهاب.

حقن البوتكوس على الطريقة الأوروبية

أكمل اللغز

بينما تقدم العلاجات في المكتب النتائج الأكثر إثارة، يوضح غودمان أن تدليك الوجه في المنزل فعال أيضاً في تحسين المظهر، وقالت: "نحن نقدم علاجات الوجه Biologique، التي تتخذ من أوروبا مقراً لها وتتعلق كثيراً بالتصريف اللمفاوي وتدليك الوجه الذي يزيد من تدفق الدم ويزيل السموم، إذن فهو جزء من اللغز. لن يؤدي ذلك إلى عدم وجود تجاعيد وعدم ترهل، ولكنه مفيد تماماً سواء قمت بذلك مع أخصائي تجميل أو بمفردك".