مجموعة فندي FENDI للرجال خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مجموعة فندي FENDI للرجال خريف وشتاء 2023-2024
مقالات ذات صلة
مجموعات عرض فندي باغيت Fendi Baguette
مجموعة فندي لما قبل شتاء 2016
مجموعة Fendi خريف 2017

دافئة، مثيرة ورائعة. مجموعة فندي FENDI للرجال لخريف / شتاء 2023-24 من تصميم سيلفيا فينتوريني فندي Silvia Venturini Fendi، المديرة الفنيّة للإكسسوارات والملابس الرجالية، وهي التأكيد المطلق للراحة الراقية وفخامة الحياة اليومية والأناقة لما هو غير متوقع.

مع الكلاسيكية الخاصة المتطورة والمتأصلة في اسم فندي FENDI، يتمّ تضمين تعبيرات البريق واللمعان وابرازها في مشهد تجريبي سارتوريالي فنيّ. ملابسTrompe l’oeil التي تخدع العين جاءت نِتاج حرفيّة ديناميكية – تمّ التلاعب برموز الدار المعهودة وتقديمها بطريقة جديدة في ابتكار إيماءات من الملمس الفخم بأنماط الباتين. من خلال استكشاف صخب المدينة والأضواء التي تتلألأ بعد حلول الظلام، تتلاشى الخطوط التي تؤكد قوة الملابس الرجالية التقليدية وتطبعها بجاذبية جديدة. يضفي عدم التناسق والحجم على تصاميم خزانة الملابس التقليدية حركة هندسية مميزة، مما يكشف عن طبقات من الحرفيّة ويُظهر ومضات من البشرة. احتفالاً بسمات فندي FENDI المادية، الكشمير ذو الوجهين (والقابل للانعكاس) والجلود المصمّمة هندسيًا وحرير الجاكار مضاءة بألوان كرة الديسكو من الفضة والنيلي والبنفسجي. يشكلون لوحة رصينة تتموج بين ظلال من الرمادي الأنيق، لون الشوفان، الأصفر المحترق، الموكا، البنفسجي، اللافندر، الأزرق الداكن والأسود.

تتكشف الملابس الخارجية وتظهر خفاياها في إيماءات متوازية طوال الوقت، وفي تقاطع مع شبقية الحياكة الانسيابية والقمصان المفككة لتخطي حدود الفائدة والبراعة. مغلقة بسحاباتO’Lock ، ومعاطف البطانية وعباءات من الكشمير المضلع؛ وسترات منسدلة عند الكتف. السراويل الانسيابية بقصّة تنورة درابيه. المعاطف مزدوجة الصدر تتميز بطيات من الساتان، وحواف مهدبة أو تناثر من الزخارف المعدنية البراقة en tremblant توفّر النقاء والصرامة وسط طبقات الصور الظلية. تزخر الأقمشة المختلطة من جيرسي شعر الإبل إلى أقمشة flannel من صوف شتلاند، الشيرلينج الملون والصوف المقصوص بشعار FF، حيث تخلق تأثيرات الظلال لمسات عتيقة على الجلد المشمّع اللامع المصقول أو الدنيم بصباغه القوي. تتلاشى فكرة FENDI astuccio في التجريد الهندسي، وقد أعيد تصورها على أنهاFENDI Shadow ، شعار أكبر من الحياة منسوج في أوشحة الموهير والبطانيات المهدبة والخياطة "المقلمة". التأثير بمثابة إكسترافاغانزا متقنة: رجل فنديFENDI في رقي تميزه أكان في الشارع، أم في المنزل، أو على حلبة الرقص.

تمتاز مجموعة إكسسوارات فنديFENDI للرجال لخريف وشتاء 2023-24 بسحر مُذهل وشكليات الموسم المختلطة التي تمّ اكتشافها بدقة عالية. تتطور حقيبة Peekaboo مع حزام معدني جريء، الشيرلينج الملوّن أو الحزام بالمشبك المميز، وتمّ إعادة النظر في حقيبة Baguette بالجلد المصقول مع جيوب متعددة الاستخدامات. في لفتة ناعمة قابلة للطي، تمّ تقديم حقيبة يد جديدة ذات لمسات نهائية من جلد الغزال أو الجلد المحبحب FENDI Shadow، وحقائب دلو منسوجة من كشميرFF ذات بطانيات مهدبة. على حقيبة الظهر الجديدChiodo ، ترتكز الأشرطة المريحة على مفصل معدني، مما يخلق بيان تصميم مستقبلي عند إقرانه بجلد FENDI Shadow الأسود.

مشياً على الأقدام، يتميز الكعب المشقوق بشعار F على جزمة الكعب الكوبي المحفور، وأحذية الموكاسينFENDI Frame ، والدربي بأربطة، حيث يعود حذاء FENDI Flow الرياضي بالتفاصيل الشبكية والشفافة.

من تصميم دلفينا ديليتريز فينديDelfina Delettrez Fendi ، المديرة الفنيّة للمجوهرات لدى فندي FENDI ، تؤكد مجوهرات هذا الموسم وتعكس نمطFENDI Shadow ، من خلال أصفاد وسلاسل وقلائد مربعة منقوشة. تخلق الزخارف المتشابكة على شكل حرف F أقراطًا متدلية وقلائد سلسلة رسومية، بينما يزين شعار O’Lock ساعة يد دائرية جديدة بقرص مينا ساعة مزدوج.

يُظهر عرض أزياء مجموعة فندي FENDI للرجال خريف / شتاء 2023-24 أن المقر الرئيسي لدار فندي FENDI في ميلانو قد تحول إلى وكرة ديسكو آلية عملاقة، مع موسيقى ديسكو مخصّصة بعنوان "بعد الظلام" "After Dark"، تم تصميمها خصيصًا من قبل الملحن والمنتج الإيطالي الأسطوري جورجيو مورودر Giorgio Moroder. تتضمن هذه الموسيقى التصويرية الفريدة مؤلفات جديدة وتتوج بإصدار جديد من أغنية الديسكو الشهيرة "I Feel Love" (1977، موسيقى جورجيو مورودر، كلمات دونا سمر وبيت بيلوت)، مما يعزز تقليد فندي FENDI في التعاون مع مشهدية الموسيقى الإلكترونية الإيطالية.