مقابلة مع هند سبتي المؤسس المشارك لعلامة العناية بالبشرة الفاخرة Whind

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
مقابلة مع هند سبتي المؤسس المشارك لعلامة العناية بالبشرة الفاخرة Whind
مقالات ذات صلة
تعرفي على السفيرة الجديدة لعلامة Louis Vuitton الفاخرة
مقابلة مع Dr Yannis Alexandrides مؤسس علامة 111Skin
أفضل كريمات العناية بالبشرة

تعرّفي على رائدة الأعمال المغربية المولد هند سبتي، مديرة التجميل السابقة في شركة Procter & Gamble و L'Oréal ، الشريك المؤسس لـ Waldencast ، وهي أفضل منصة عالمية من نوعها متعددة العلامات التجارية ومختصة بالجمال والعافية وتبتكر وتغذي وتستحوذ على الجيل التالي من العلامات تجارية الهادفة، وهي الآن الشريك المؤسس لعلامة تجارية جديدة مختصة بالعناية بالبشرة Whind.

تواصل موقع عود دوت كوم مع هند سبتي لمعرفة المزيد عن تأثير خلفيتها المغربية على مساعيها المهنية، وروتين العناية بالبشرة الخاص بها، وإطلاق علامتها التجارية المتخصصة في العناية بالبشرة Whind.

هند سبتي

1. أخبرينا قليلاً عن Whind. من أين بدأ اهتمامك بمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية؟ وما الذي ألهمك لإطلاق العلامة التجارية؟

لقد ولدت وترعرعت في المغرب، البلد حيث يعتبر الجمال هو أسلوب الحياة - من المناظر الطبيعية الخلابة المتنوعة، والهندسة المعمارية المتطورة والحرفية التي تعود إلى آلاف السنين ، وبالطبع طقوس الجمال المشهورة عالميًا والمكونات الطبيعية المحلية.

لقد أظهرت لي نشأتي في المغرب أن الجمال لا يقتصر فقط على مظهرك ولكن أيضًا في شعورك. ويبدأ هذا الجمال بالعناية بالبشرة، المرساة النهائية لهذا التوهج المغربي الطبيعي المرغوب فيه، كما لو كان يقبله الضوء. يشع من الداخل والخارج.

علمني تراثي أن العناية بالبشرة يجب أن تكون مجوعة من الطقوس الحسية والمتسامحة والتي تركز على العناية بالذات بالإضافة إلى الجمال. علمتني مسيرتي المهنية وخبرتي التي تمتد لأكثر من ٢٠ عامًا في أكبر بيوت التجميل في باريس ولندن أنه عندما يتعلق الأمر بعلوم العناية بالبشرة فهي ملكة.

على مر السنين، بصفتي مهووسة بالعناية بالبشرة ، وجدت نفسي دائمًا أغير بين منتجات العناية بالبشرة عالية الأداء التي لا أستمتع بالضرورة باستخدامها يوميًا بسبب قوامها ورائحتها ، والمنتجات الطبيعية التي أحب استخدامها مثل تونر ماء الورد ولكن كنت أعرف لم تكن قوية بما يكفي لتقديم نتائج البشرة التي أردتها.

وأدركت بشكل متزايد أنني لست وحدي ولكن هناك مجموعة ضخمة من المستهلكين مثلي الذين يتوقون إلى كل من الأداء الفائق والتجربة المذهلة حيث يكون هذا النوع من المنتج غير متوفر. المنتجات التي ستستمتع باستخدامها كل يوم وبالتالي للحصول على نتائج أفضل باستمرار.

إذن هذه هي الطريقة التي ولدت بها الفكرة في ذهني: إنشاء علامة تجارية تقدم منتجات عالية الأداء يقودها العلم، ممزوجة بتجربة أكثر حسية مع أعلى مستوى من الطبيعة دون المساومة على الأداء. جاء العلم من خبرتي الموسعة في العناية بالبشرة والوصول إلى أفضل المعارف والمعالجات واستلهمت الحسية من جذوري المغربية.

علامة تجارية للجمال تشع بدفء وتوهج الثقافة المغربية وتراث الجمال ، علامة تجمع بين تركيبات عالية الأداء وتجربة محيرة لتقديم نتائج متفوقة لبشرة صحية وسعيدة تتألق.

2. ما الذي يميز Whind عن غيرها من ماركات العناية بالبشرة؟

Whind هي الرائدة في إنتاج جيل من منتجات العناية بالبشرة المتطورة التي تقدم أداءً وخبرة ، ورؤية فريدة أكثر دفئًا لجمال الرؤية الأصلي لجزء من العالم يستحق أن يتم وضعه على المسرح العالمي.

إنها عناية فعالة للبشرة، تتحول وتنقل لبشرة صحية وسعيدة تضيء، مبنية على أسس علمية ومستوحاة من المغرب.

تجمع فلسفتنا في صياغة العلوم بين العناصر النشطة عالية الأداء والمثبتة مع الروائح الحسية والقوام المستوحى من تراثي المغربي. يتعلق الأمر بتحقيق نتائج ملحوظة، مع تقديم تجربة الجمال الأكثر حسية وطقوسية لإسعاد البشرة والروح، وتقديم توهج صحي لامع في كل مرة.

عندما تستمتع بشيء يكفي لاستخدامه بانتظام، يصبح الأداء العالي مفرط الأداء. القوام الفخم - فكر في الكريمات التي تتحول إلى زيت، والهلام الذي يذوب في الحليب والزيت الذي يتحول إلى الهواء - يغذي البشرة ويوازنها. الروائح المفعمة بالحيوية لديها القدرة على نقلك إلى مكان آخر تمامًا. يستغل الأنين قوة الحد الأدنى من العطر لرفع الروتين إلى طقوس. يأخذك زهر البرتقال وماء الورد والعنبر بعيدًا إلى المغرب المشمس.

3. لقد أطلقت علامتك التجارية في أبريل ٢٠٢١ ، ما هي أهم التحديات التي واجهتها في بدء عملك ، خاصة أن العالم لا يزال يتعافى من الوباء، وماذا تعلمت منها؟

كانت أكبر تحديات إطلاق علامة تجارية أثناء الوباء هي التأخيرات المختلفة والتحديات اللوجستية الأخرى - والتي جعلتنا منا نتواصل مع شركات توريد أكثر مرونة ومستقبلية. كان من الممكن أن ننتظر الإطلاق ولكننا قررنا المتابعة والإطلاق بشكل مصغر في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بنا فقط لأنني كنت حريصة على الكشف عنه للعالم أخيرًا والحصول على تعليقات حول المنتجات والعلامة التجارية ومعرفة كيفية اتصالها بجمهورها. وأنا سعيد للغاية لأنني فعلت ذلك لأننا تمكنا من إثبات الجاذبية الكبيرة للعلامة التجارية والمنتجات في المناطق الرئيسية - بدءًا من دول مجلس التعاون الخليجي. مما مهد الطريق بعد ذلك لتوسع طموح في تجارة التجزئة في عام ٢٠٢٢.

4. ما هي أهم المكونات المستخدمة في منتجاتك والتي قد يجدها القراء أكثر إثارة للدهشة؟

العنبر. ليس عنصرًا نشطًا ضمن مجموعتنا ولكنه مرساة حسية أساسية للتوهج للمراكشي. لا شيء يعبر عن الدفء والتوهج الجذاب مثل العنبر لذلك قررت أن أدخله في تصنيعي. وهو يجعل تجربة العناية بالبشرة الأكثر حلمًا والأكثر فخامة.

WHIND

5. إذا كنا سنشتري منتجًا واحدًا من Whind ، فماذا تقترحين ولماذا؟

أصعب سؤال على الإطلاق! أود أن أقول زيت مراكش الخفيف السحري - إنه توهج مغربي في عبوة للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. زيت فائق طبيعي 100٪ سريع الامتصاص وخفيف الوزن برائحة العنبر الفاخرة ومعبأ بـ 9 زيوت مضغوطة على البارد تغذي وتنعّم وتحمي. وقاعدة مثالية للمكياج أو تستخدم كهايلايتر.

6. إلى جانب كونها علامة تجارية ذات نتائج مذهلة تم اختبارها من قبل أطباء الجلد، تهتم Whind بالبيئة مع التزام قوي بالاستدامة. يمكنك التحدث عن المزيد؟

يقدّر Whind  االسماحة بجميع أشكالها، ويهتم بعمق بما يفعله وكيف يتم وما يتركه وراءه. تم اختبار جميع المنتجات من قبل أطباء الجلدية بالطبع ولكنها أيضًا معتمدة نباتية وخالية من القسوة وخالية من الكربون؛ وعبواتنا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 90٪ على الأقل، مع الالتزام بالبناء نحو 100٪. جميع المنتجات خالية من الزيوت المعدنية ومنظفات الكبريتات والبارابين والفثالات وديثانولامين.

7. ما الذي يخبئه المستقبل لـ Whind؟ أي خطط شيقة يمكنك مشاركتها معنا؟

منذ إطلاقنا، طلب مجموعة من مجتمعنا تجربة العلامة التجارية في بيئة البيع بالتجزئة. وهذا بالضبط ما نقوم به عند بدء توسعنا في البيع بالتجزئة حتى يتمكن مجتمعنا من الحصول على تجربة متجر غامرة كاملة يرغب فيها. ونحن فخورون جدًا بأن نقوم بذلك أولاً في المنطقة. تم توفير الوقت على أُناس في فبراير والمزيد في المستقبل!

whind 01

8. ما هي نصائح الجمال التي تقدميها لقراء عود دوت كوم، وخاصة أولئك الذين يرغبون في التحول إلى منتجات طبيعية بالكامل للعناية بالبشرة؟

ابحثي عما يناسبك. الدافع الأكبر لنتائج ايجابية هو الالتزام - استخدام منتج (منتجات) عالي الأداء يعمل كل يوم. وبالتالي، اختاري روتينًا للعناية بالبشرة يستهدف احتياجات بشرتك ويأتي بقوام ورائحة مبهجة لذا قد ترغبين في استخدامه كل يوم.

١٠٠٪ الطبيعي لا يعادل دائمًا الأداء العالي؛ هذا هو السبب في أننا نصوغ بأعلى جودة دون المساومة على الأداء والنتائج.

9. كيف يبدو روتين الجمال الخاص بك في هذه الأيام؟ كيف تغيرت منذ أن شاركت في تأسيس  Whind؟

لطالما كنت مهووسةٍ بالعناية بالبشرة، وبحكم وظيفتي وكمستهلكة أحاول تجربة آلاف المنتجات. مع الوقت، ابتكرت المنتجات التي لم أجدها - أفضل أداء ومكونات في أكثر القوام والعطور متعة. لذلك منذ إنشاء المنتجات، أستخدم روتينًا سريعًا بنسبة ١٠٠٪ - باستخدام المنتجات الحالية وغيرها في التطوير.

يميل روتيني الصباحي إلى أن يكون حول التطهير والتوهج:

- أبدأ باستخدام أوسيس فريش ديسينسينغ جيلي كلينسر على بشرة رطبة - لإزالة الشوائب بين عشية وضحاها دون تجريد بشرتي مع إيقاظ بشرتي برائحة زهر البرتقال. أتبعه برذاذ Oasis Veil - رذاذ السيروم أثناء التنقل الذي ينعش البشرة ويعزز إشراقها.

- الخطوة التالية هي إما كريم Medina Dew Melting Rose Water عندما تحتاج بشرتي ترطيبًا خفيفًا ولكن يدوم طويلاً ويترك بشرتي ناعمة أو زيت مراكش الفاتح السحري المضيء إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التغذية للحصول على توهج مضيء دافئ.

- خطوتي الأخيرة دائمًا هي بضع قطرات من قطرات ماء أوريكا صن للتلوين للحصول على دفعة فورية من اللون - ٣ قطرات إذا كنت أريد سمرة فاتحًة جديدًة و ٦ قطرات إذا كنت أريد المزيد من السمرة.

أحمل دائمًا Oasis Veil في حقيبتي وأرشه بسخاء طوال اليوم لتوهج جديد طوال اليوم.

الروتين الليلي الخاص بي يدور حول التطهير العميق، وهو طقوس الرعاية الذاتية والاستعداد للاستيقاظ جاهزًا للتوهج.

- أزيل مكياج اليوم والشوائب عن طريق تطبيق Oasis Fresh على بشرة جافة - أقوم بتدليكها لمدة دقيقة لتنظيف عميق - إنها واحدة من لحظاتي المفضلة على الإطلاق.

- إذا احتاجت بشرتي إلى تنظيف أعمق ، أقوم بتطبيق قناع الطين Atlas Pure Purifying ، وهو قناع طيني مغذي ينظف بعمق ويزيل المسام والخلايا الميتة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

- أتابع مع الكأس المقدسة للسيروم الليلي - Kasbah Stars Radiance الذي يجدد السيروم الليلي مع تجديد سطح البشرة لأنه يصلحها طوال الليل للاستيقاظ على وهج النجوم المضاء.

- إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التغذية، فأنا أضع ماسك Kasbah Moonlight للتعافي طوال الليل - وهو كريم على ملمس زيتي يتشرب  بسرعة ويغذي بعمق.

whind 02

10. ماذا ستقول للمستهلكين الذين لم يتحولوا بعد إلى منتجات العناية بالبشرة العضوية؟

لا أعتقد أن العضوية هي الأفضل وهناك القليل من البيانات لدعم ذلك - فالأمر يعود إلى التفضيل الشخصي.

أعتقد أن المستهلكين يتوقعون أن تعمل العناية بالبشرة لديهم ويتوقع جمهورنا المتفائل نتائج مرئية فائقة - لذا ففلسفتنا في الصياغة تمزج بين أفضل العناصر النشطة والمكونات مع مواد طبيعية عالية (بعض منتجاتنا 100٪ والبعض الآخر بنسبة 90٪).

11. ما هي أكثر لحظة تفتخرين بها منذ أن بدأت حياتك المهنية؟

كوني أول امرأة عربية تشارك في تأسيس شركة مدرجة في بورصة ناسداك بقيمة 1.2 مليار دولار وتجلب للعالم وجهة نظرنا الفريدة للجمال بأحزان، وهي علامة تجارية أصلية هي ثقافتنا ومقدر لها تمثيلها على المسرح العالمي.

12. الآن من الجمال إلى الموضة، ما هي ماركات الأزياء المفضلة لديك إقليمياً وعالمياً؟

بالنسبة لملابس السهرة، أحب فستان حالمة سليمة شعيب – فتصاميمها تعبر عن الحرفية المغربية التقليدية. لديك أيضًا نقطة ضعف لـ Taller Marmo و Bambah بسبب تصاميم الفساتين الطويلة والواسعة.

بالنسبة للأحذية، تصنع أمينة معادي أكثرها جاذبية. و k Jacques saint tropez أكثرهم جهدًا.

بالنسبة لملابس النهار، أحب Ulla Johnson و Doen - قطعتان مختلفتان لإطلالة بوهيمية مريحة.

بالنسبة إلى الضروريات اليومية، لا يخذلني CoS أبدًا.

WHIND 03