إليك كيفية تنسيق السراويل الواسعة للحصول على أناقة وجمالية السبعينيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
إليك كيفية تنسيق السراويل الواسعة للحصول على أناقة وجمالية السبعينيات
مقالات ذات صلة
إليك كيفية تنسيق الجينز الملون لهذا الموسم
البرتقالي لون العام.. وإليك كيفية تنسيقه بأناقة
السراويل المطبعة لإطلالة أكثر أناقةً وعصرية في الخريف

يعتبر عقد السبعينيات العقد الأيقوني للموضة، من منى قد. ينسى Farrah Fawcett و Olivia Newton-John، عندما كانوا يرتدون أكمام جرس وأحذية ذات نعل سميك. مثل موسيقى العصر وثقافته، كانت اتجاهات الموضة في ذلك الوقت تدور حول متعة خالية من الهموم.

إذا كنت منجذبة أيضاً إلى هذا العقد، فسوف يسعدك معرفة أن العديد من أساليب وصيحات الموضة، بما في ذلك مؤخراً السراويل الفضفاضة الرائعة، قد عادت. لكن الفرق أن السراويل الواسعة هذه الأيام لا تجعلك تشعرين وكأنك ترتدين ملابس من كبسولة زمنية.

إن السراويل المتوهجة المرادفة لأسلوب الستينيات والسبعينيات المنتشر في كل مكان والذي نراه في المدارج وشوارع المدينة مثل القباقيب، والمجوهرات الملونة بالخرز، والريش. هي ليست سوى جزء واحد من إحياء أسلوب السبعينيات الذي شوهد على كل من النساء والرجال على حد سواء.

بعد فترة طويلة جداً من ارتداء البناطيل الضيقة وعصر الجينز تحظى السراويل الواسعة بشعبية كبيرة في الوقت الحالي حيث يرغب الناس في استكشاف الأشكال المختلفة التي تحقق تصاميم مختلفة بشكل عام. عامل الهوس الحالي في الموضة هو الراحة، والتصميمات المريحة بجميع أشكالها هي خيار مرحب به.

وسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة متنوعة من الطرق لارتداء وتنسيق السروايل الواسعة لتتألقي أناقةً بهذه الموضة الساحرة.