بوتوكس الشعر فوائده وأضراره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
بوتوكس الشعر فوائده وأضراره
مقالات ذات صلة
كل ما ترغبين بمعرفته عن صيحة بوتوكس الشعر
قشر الرمان وفوائده للشعر
بوتوكس الشعر.. لشعر أكثر شباباً

عندما نقرأ أو نسمع كلمة بوتوكس فمن المرجح أن يتبادر إلى أذهاننا بوتوكس شد البشرة المضاد للشيخوخة. حيث يشتهر هذا السم العصبي بتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك عندما يتم التحدث عنه خارج هذا السياق يمكن أن يثير بعض الدهشة لدينا.

بالطبع، يحتوي البوتوكس على عدد كبير من الفوائد الصحية الأخرى أيضاً، مثل الحد من الصداع النصفي والألم المرتبط بالمفصل الفكي الصدغي. وقد سمعنا في الآونة الأخيرة عن بوتوكس الشعر.

ما هو بوتوكس الشعر؟ وكيف يمكن أن يستفيد الشعر بالفعل من حقن البوتوكس؟

ما هو بوتوكس الشعر؟
بينما يتضمن البوتوكس التقليدي حقن سم عصبي في الجلد فإن بوتوكس الشعر هو شيء مختلف تماماً. بوتوكس الشعر هو علاج تكييف عميق يعتمد عادةً على البروتين لتقوية وتنعيم وملء المواقع التالفة في الشعر وجعله يبدو أكثر صحةً ولمعاناً. وهو مناسب لجميع أنواع وأشكال الشعر.

ما هي فوائد البوتوكس للشعر؟
يعتبر البوتوكس علاجاً ترميمياً له العديد من الفوائد الصحية للشعر.

ونظراً لأن هذا العلاج يعتمد على البروتين يمكنك توقع أن يكون الشعر أكثر نعومة وأقل تجعداً وأكثر لمعاناً. بالإضافة إلى جعله أكثر صحة وترطيباً فإن إحدى أكبر الفوائد هي القوة المضافة حيث سيكون شعرك أقل عرضة للتلف والتكسر.

هل هناك آثار جانبية لبوتوكس الشعر؟
كما هو الحال مع معظم علاجات الشعر لا توجد أي آثار جانبية خطيرة تدعو للقلق طالما أنك ذهبت إلى متخصص مؤهل.

تأكدي فقط من أنك تتلقين علاجاً بأفضل المنتجات عالية الجودة لأن هذا سيضمن حصولك على أقصى استفادة من العلاج وأنك تستهدفين مشاكل شعرك المحددة.

كيف تعرفين أن عليك الحصول على البوتوكس للشعر:
إذا كنت تعانين من الجفاف، أو التقصف، أو التجعد، أو الشعر الهش فيمكن أن تستفيدي من علاج البوتوكس للشعر. وهي أيضاً طريقة رائعة للتأكد من الحفاظ على صحة وسلامة شعرك مع تغير الفصول.

ومع ذلك إذا كنت ستنفقين الوقت والمال للحصول على هذا العلاج فعليك اختيار المكان والخبير المناسب وذلك للحصول على أفضل النتائج وأطولها أمداً.

ابتعدي عن الشامبو الذي يحتوي على الكبريتات لأنه يجرد فروة رأسك وشعرك من الفوائد واستخدمي منتجات عالية الجودة لدعم العلاج بين زيارات الصالون.